الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 4/8/2016 : الفريق يسعى للوصول لنهائي الكأس عبر بوابة إنبي وآخر أخبار الصفقات
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 4/8/2016 : الفريق يسعى للوصول لنهائي الكأس عبر بوابة إنبي وآخر أخبار الصفقات

يخوض اليوم فريق الأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، المباراة التي تؤهله لبلوغ نهائي بطولة كأس مصر . حيث يلاقي المارد الأحمر فريق إنبي ، على استاد الجيش بالسويس ، ساعياً للتأهل للنهائي والذي حال فوزه اليوم سيلاقي فيه فريق الزمالك يوم 8 أغسطس ، بعد تمكن الأبيض من تحقيق فوز كاسح أمس على الدراويش برباعية أهلته للنهائي . يذكر غن لقاء اليوم سيقوده تحكيمياً ، سمير محمود عثمان مع مساعدين هما ضياء السكران وتحسين أبو السادات .

كان مارتن يول المدير الفني للفريق قد أعلن عن قائمة لاعبيه لهذا اللقاء ، والتي لم تشهد جديد عن لقاء الفريق يوم الإثنين الماضي أمام سموحة في دور ال 8 من نفس البطولة . حيث وجدنا للمرة الثانية على التوالي ، غياب الحارس شريف إكرامي عنها ، وهذه هي أسماء القائمة ، والتي بلغت حوالي 21 لاعباً .

وعلى صعيد آخر فقد أطلق رئيس الزمالك مرتضى منصور ، تصريحاً يخص لاعب فريق مصر المقاصة والمنضم حديثاُ للأهلي ميدو جابر . حيث أكد في لقاء تليفزيوني إن اللاعب ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين . وعند سؤال الصحفيين لمحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي عما قاله مرتضى ، فرفض التعليق معتبراً غن النادي ليس لديه وقت للحديث عن مثل تلك المهاترات .

وعن آخر أخبار الصفقات ، فالنادي يسعى خلال موسم الانتقالات الشتوية لإنهاء صفقة المهاجم الإفريقي ، وهو المركز الذي يريد الأحمر تعويضه بشدة . المهاجم هو جونيور أجاي لاعب فريق الصفاقسي التونسي ، والذي دخل معه الأهلي بالفعل في مفاوضات ، استمرت لفترة ثم توقفت لتعود بقوة ويقترب اللاعب من الانضمام للأحمر . وسبب الانتظار ليناير هو إن اللاعب حالياً في فترة إعارة لنادي سبورتينج لشبونة ، ستنتهي في الشتاء .

وعن قيمة الصفقة وما تم الاتفاق عليه ، فوفقاً لبعض المصادر ، عقد أجاي سيمتد ل 4 مواسم ، على أن يأخذ ناديه التونسي حوالي 2,5 مليون يورو . أما بالنسبة لراتب اللاعب فسيتصاعد ، ليبدأ سنته الأولى والثانية براتب 600 ألف دولار ، على أن يزيد بمبلغ 50 ألف دولار في الوسم الثالث ومثلها في الرابع .

أما بالنسبة للقائمة الإفريقية التي سيغلق فيها بابا القيد بعد ساعات ، فقد حسم الأحر منها 28 اسماً للتسجيل فيها وإرسالها للجبلاية ، ومن ثم التسجيل في الكاف . وخلال الساعات المقبلة ، سيتم الاستقرار على آخر اسمين سينضما لها . وهذه هي القائمة بشكل مبدئي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *