الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يصنع هدف روما الثاني أمام مونتريال إمباكت
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يصنع هدف روما الثاني أمام مونتريال إمباكت

انتهت منذ وقت قصير المباراة الودية التي جمعت بين فريق روما الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح ، وفريق مونتريال إمباكت الكندي . الإيطالي تمكن من هزيمة مونتريال بهدفين دون رد ، في ملعب سابوتا بكندا . وجاء الهدف الأول في بداية الشوط الأول ، عن طريق تمريرة داخل منطقة ال 18 سددها إدين دجيكو . بينما سجل رادجا ناينجولان ، عن طريق تمريرة جيدة من صلاح يصنع بها هدف الفوز للذئاب في هذا اللقاء ، والذي كان في الشوط الأول أيضاً .

يذكر إن الفرعون المصري قد شارك منذ البداية في اللقاء ، لكن سباليتي المدير الفني للفريق فضل خروجه مع العديد من زملائه في الشوط الثاني ، من أجل الوقوف على مستوى جميع لاعبي الفريق . وقد شهد اللقاء لقطة جيدة ، حينما صافح اللاعب نجم فريق مونتريال ومنتخب كوت ديفوار ديديه دروجبا قبيل بدء المباراة ، واللذان لعبا سوياً في صفوف تشيلسي الإنجليزي . كذلك وجدنا قائد الذئاب فرانشيسكو توتي ، يصافح الإيفواري دروجبا ثم يتبادل اللاعبان التي شيرتات . يذكر إن تشيلسي قد أعلن رحيل لاعبه السابق صلاح بشكل نهائي لروما ، قبيل انتهاء فترة إعارته بأيام .

هذا الفوز يعد الرابع على مستوى كافة الوديات ، التي أقامها الفريق استعداداً للموسم الجديد . وقد بدأها بفوز سحيق على بنزولو الإيطالي ب 12 هدفاً دون رد ، ثم الفوز على تيريك الروسي بثلاثة أهداف لهدفين . بعدها لاقى الذئاب الفريق الإنجليزي ليفربول ، في مباراة قوية انتهت نتيجتها 1-2 ، والختام كان بالفوز على الفريق الكندي . ويتبقى للفريق ودية أخيرة ستكون يوم الأربعاء المقبل ، أمام فريق هيرتا برلين الألمانى .

يذكر إن قبيل بدء روما لمشواره نحو الكاليتشو بمباراة أودينيزي ، سيكون الفريق على موعد مع مباراة قوية وهامة ضمن الملحق الأوروبي المؤهل إلى دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا . حيث من المنتظر أن يلاقي أحد تلك الفرق الخمس ( فياريال – مونشنجلادباخ – بورتو – مانشيستر سيتي – أياكس ) ، بعدما جاء تصنيفه ثانياً في تلك المرحلة .

حلول الذئاب في ذلك التصنيف صعب من موقفه ، لاحتمالية أن توقعه القرعة لمواجهة فريق كبير ، وهو ما كان يريد الإيطالي تجنبه . جاء ذلك بعد تمكن الفريق الهولندي أياكس ، من الوصول كتصنيف أول . أما عن باقي الفرق في نفس تصنيف الذئاب فهم ، ستيوا بوخارست الرومانى ، موناكو الفرنسى، يانج بويز السويسرى وروستوف الروسى ، مع العلم إن أحد يومي 16 أو 17 من شهر أغسطس ، سيكون موعد لقاء روما بالفريق الذي ستسفر عنه القرعة ، في جولة الذهاب . بينما لقاء العودة ، لم يتم تحديد موعده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *