الرئيسية / اخبار العالم / موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل المنسك وزارة الحج
موقع الحجز الالكترونى
حجاج الداخل

موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل المنسك وزارة الحج

تقوم وزارة الحج و العمرة، و ذلك عبر الموقع الالكترونى الخاص موقع الحجز الاكترونى بها بداية من اليوم ،  في تلقى الطلبات من اجل الاصدار لتصريح من اجل الحج ، و ها بالنسبة للحجاج فى الداخل للعام الحالى ،  و بالدخول الى بوابة المسار الالكتروني ، يمكنكم الحجز للحج المخفض ، و الاستفادة من كل الحقوق للمعيشة و السكن ايضا ، اما الحج الميسر فليس به خدمات فى منى .

و كانت الوزارة قد اوضحت ان هناك عدد كبير من الشركات ، و التى تنفد النظامين المعتمدين لديها فى الحج ، و اوضحت انه يمكن للجميع التواصل للاستفسار ، او تقديم شكواه عبر موقع الحجز الالكترونى على مدار اليوم .

و يمكن للجميع الان الدخول الى موقع الحجز الالكترونى ، حيث يعمل الموقع منذ صباح اليوم ، و من المنتظر ان يتم الغلق للحجز الالكترونى يوم الخميس 7/12/1437 ، و التمتع بالخدمات التى تقدم للحجاج الداخل ، من خدمة جيدة ، و اختيار من يقدم لك الخدمة ، و الاسعار المخفضة ، و غير ذلك من الخدمات ، و هى تقدم حج مخفض و حج ميسر ، و يمكن الدخول االى الموقع الموجود اسفل المقالة و معرفة كل التفاصيل ، و القيام باختيار النظام الذى ترغب و حجزه الكترونيا  .

و كانت وزارة الحج و العمرة قد قامت باطلاق خدماتها ، و ذلك عبر موقع الحجز الالكترونى ، و ذلك بعد الاسعار المنتشرة و المغالى فيها من قبل العديد من الشركات .

موقع الحجز الالكترونى للحج من الداخل

 و يمكنكم الدخول الى موقع وزارة الحج و العمرة ، و ذلك من خلال موقع الحجز الالكترونى ، و المقارنة بين الاسعار للحج ، و الحجز للحجاج من الداخل  من هنا .

 

2 تعليقان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *