الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فايبر باضافة الميزة الجديدة تشفير المحادثات
فايبر
مكالمات مجانية

تحميل فايبر باضافة الميزة الجديدة تشفير المحادثات

اقدم لكم اليوم اعزائنا فى موقعنا ، تحميل فابر الجديد الاصدار الاخير ، و هوصالح للكمبيوتر و لكل الهواتف الذكية ، كما انه يمكنك تحميله مجانا تماما ، و استخدامه و الاستفاه منه تماما ، و بكل المميزات التى يتميز بها ايضا .

و يعد برنامج فايبر من افضل و اهم البرامج ، و التى يستخدمها الكثيرين فى العالم كله ، و هو وسيلة اتصال رائعة دون اى تكلفة ، بل اصبح له خصوصية  عالية الى درجة كبيرة .

و قد قام مصنعوا فايبر باضافة ميزات جديدة اليه ، و هو التحديث الاخير الذى اجرى عليه اخيرا ، و عند تحميل فايبر فانك ستفاجا بوجود ميزة جديدة و هى التشفير للمحادثات ، و لك على نظام المحادثات الفورية .

و مما يذكر ان فايبر يمتلك عدد كبيرا من المشتركين فيه كمستخدمين عبر العالم ، و ذلك على الرغم من انه لا يعمل فى بعض الاماكن ، هذا الى جانب ان الميزة الجديدة التى تم اضافتها ، من شانها ان تزي عدد المستخدمين فايبر بشكل كبير ، و من المنتظر تحميل فايبر الجديد لعدد كبير من المشتركين ، فى العالم كله بسبب الزيادة للخصوصية .

كما ان شركة فايبر تشجع على تحميل فايبر ، فقد ذكرت ان هذه الميزة المضافة الجديدة تشمل كل المكالمات كل انواعها ، رسائل و فيديو و صور و صوتية و مرئية ايضا ، و هذا الى جانب ميزة المحادثة التى يتم اخفائها ، حث لا يعلم بها احد على الاطلاق ، و  ميزة فايبر الجديدة هذه توجد فى الرسائل كلها ، وذلك سواء اكانت المحادثة بين فردين فقط او بين جماعة ، و من المنتظر ان يتم اضافة الميزة الجديدة قريبا جدا .

و يمكنكم تحميل فايبر من هنا .ثم تحديثه عقب الاصدار للميزة الجديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *