الرئيسية / اخبار التقنية / العاب جديدة 2016 العاب متنوعة وشيقة للكبار والصغار رابط مباشر بدون تحميل
العاب مجانا بدون تحميل
موقع العاب فلفول للجميع

العاب جديدة 2016 العاب متنوعة وشيقة للكبار والصغار رابط مباشر بدون تحميل

يهتم الاطفال الصغار باختلاف اعمارهم والكبار ايضا بممارسة الالعاب سواء علي الهواتف الذكية او علي اجهزة الكمبيوتر او التابلت حيث يقضون معها اوقاتاً مليئة بالمتعة والتشويق اثناء ممارستهم لنوع الالعاب المفضل لديهم.

وحيث أن متطلبات الاطفال في الالعاب تختلف عن متطلبات الكبار كما تختلف احتياجات البنات عن احتياجات الاولاد لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال رابط مباشر لموقع العاب فلفول الذي يضم عدد كبير جدا من الالعاب التي تناسب جميع افراد الاسرة، فهناك العاب البنات والتي تضم العاب تلبيس العرائس مثيلة العاب باربي والعاب سندريلا والعاب المكياج والعاب قص الشعر اضافة الي العاب دورا.

كما يوجد العاب الطبخ الالعاب التي تفيد البنات الصغيرة حيث تعرفها علي طريقة اعداد بعض الاطباق الشهية كما تعرفها علي مكونات الطبخات، مثل العاب اعداد البيتزا الايطالية ولعبة تزيين كيك التفاح اللذيذة ولعبة اعداد اطباق الكرونة باختلاف انواعها.

اما عن العاب الأولاد فتضم العديد من الالعاب فمنها الالعاب الترفيهية مثل العاب ماريو والعاب بن تن والعاب برق بنزين، كما يوجد العاب القتال والمغامرة والعاب سباق السيارات والعاب الاكشن والحركة، كما يحتوي للموقع علي العاب الالغاز مثل العاب تكملة اللغز puzzle حيث يقوم الطفل بإعادة ترتيب اجزاء الصورة حتي يصل للشكل الصحيح ولعبة من سيربح المليون.

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة موقع العاب فلفول

ويضم الموقع ايضا العاب تناسب جميع الاعمار حيث يلعبها الكبير والصغير مثل لعبة كاندي كراش candy crush  ولعبة سب واي sub way، كما هناك لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة والتي تحتوي على قطة صغيرة عليك العناية بها جدا وتنظيفها كما انها تقوم بترديد الكلام بطريقة فكاهية، وللوصول الي كل هذه الالعاب المختلفة اضغط الرابط الاتي موقع فلفول للالعاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *