الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يستعد لملاقاة فايكينج الجمعة واللاعب ترتفع قيمته التسويقية
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يستعد لملاقاة فايكينج الجمعة واللاعب ترتفع قيمته التسويقية

محمد النني اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي ، تلقى إشادات من عدد من جماهير الفريق ، خلال مستوى اللاعب في فترة إعداد المدفعجية للموسم الجديد . وكان أحد المواقع التابعة للنادي الإنجليزي ، قد أكدت أهمية مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع الفريق خلال الموسم الجديد للبريمرليج . وقد نشر إحداها تشكيلة أرسنال المفضلة لجماهيره الفترة القادمة ، وقد تواجد بها النني جوار زميله جرانيت تشاكا .

يذكر إن عقب ودية فريق ليفربول ، والتي شارك فيها النني بديلاً ، يقوم الفريق في الوقت الحالي بالاستعداد لملاقاة فريق فايكينج إف كيه السويدي . تلك المباراة ستكون ضمن سلسة الوديات التي لبعها أرسنال استعداداً للموسم الجديد ، على أن تقام يوم غد الجمعة في الساعة السابعة والنصف مساءاً ، بتوقيت المملكة المتحدة .

وعن مران المدفعجية ، فقد نشر الموقع الرسمي للفريق ، مسابقة طريفة جرت بين النني وزملائه في الفريق جابريل باوليستا، ، سانتي كازورلا وكالوم تشامبرز ، لتجميع قطع الشب وجعلها تتراص كما هي صفوف المكتبات . وقد تمكن النني من النجاح في التحدي متغلباً على رفاقه ، وفي مداعبة لطيفة أشار كازورلا إن النني بذلك تمكن من إيجاد وظيفة أخرى .

وعلى صعيد آخر نشر موقع ” ترانسيفير ماركت ” ، خبراً يتعلق بالقيمة التسويقية للنني بعد مضي 7 أشهر من انتقاله للمدفعجية . وأشار الموقع بلبلوغ قيمة اللاعب لحوالي 7,23 مليون جنيه استراليني ، بعد أن كانت وقت انضمامه لأرسنال 5,10 مليون جنيه استرليني . بذلك تكون قيمة اللاعب مالياً على مستوى القيمة التسوقية ، ما يوازي 85 مليون جنيه مصري ، في إشارة لنجاح اللاعب في إثبات نفسه خلال مشوار احترافه الخارجي ، بالرغم من قصر فترة تواجده بالفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *