الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 4/8/2016 : الفريق يختتم كأس الأبطال بفوز على البايرن وآخر أخبار اللاعبين والصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 4/8/2016 : الفريق يختتم كأس الأبطال بفوز على البايرن وآخر أخبار اللاعبين والصفقات

انتهت منذ وقت قصير مباراة فريق ريال مدريد ، مع فريق بايرن ميونخ الألماني ، بفوز الملكي بهدف وحيد أحرزه دانيلو في شوطها الثاني بالدقيقة 79 ، في غفلة من دفاعات البافاري لتسكن شباك البديل أورليش . هذا اللقاء هو الثالث والأخير للريال ، ضمن مباريات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية ، التي يشارك فيها كبرى أندية العالم كدورة إعدادية للفرق من أجل الموسم الجديد .

وبذلك الفوز يحتل الملكي المرتبة الثانية في المجموعة بنفس رصيد برشلونة ، ويبقى باريس سان جيرمان في صدارتها ، بعد تمكنه من الفوز في لقاءاته الثلاث ومنها لقاءه بالريال الذي انتهى بنتيجة 3-2 للفرنسي . يذكر إن هذا هو اللقاء الودي الأخير الإعدادي للفريق ، قبيل خوضه لأول مباراة رسمية للموسم يوم الثلاثاء المقبل . المباراة ستكون أمام فريق إشبيلية ، ضمن بطولة كأس السوبر الأوروبي .

وعن أخبار اللاعبين ، فأكدت الصحيفة الفنرسية ” ليكيب ” اقتراب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ، من التعاقد مع نجم ريال مدريد خيسي رودريجيز في صفقة ب 25 مليون يورو . وأضافت الصحيفة تفاصيل جديدة ، وهي وجود بند في العقد ، يمنع خيسي من الانتقال لغريم الريال برشلونة في المستقبل . هذا الشرط وضعه الريال ، وأصر أيضاً على إضافة بند آخر يمكنه من استعادة لاعبه إذا ما رغب في ذلك لاحقاً ، حتى لو وقعت عقوبة على النادي بالحرمان من إتمام الصفقات . وبتلك الصفقة سيكون اللاعب وفقاً ل ” ماركا ” الصحيفة المقربة من الملكي ، هو الأغلى على مستوى لاعبي فريق الكاسيتا ” خريجي أكاديمية الريال ” .

أما بخصوص أخبار الصفقات ، فنبدأها بلاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي موسى سيسوكو . حيث أكدت ” ماركا ” الصحيفة المقربة من الملكي ، عدم اهتمام النادي بضم سيسوكو ، كما أشيع الفترة الماضية . وكانت الصحف قد أبرزت في وقت سابق ، رغبة زيدان في ضم سيسوكو صاحب ال 26 عاماً ، ليكون بديلاً عن فشل النادي في ضم أياً من جوميز ( والذي انتقل لبرشلونة ) ، وبول بوجبا ( والذي اقترب من الانضمام لمانشيستر يونايتد ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *