الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق ايمو imo لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية رابط مباشر جوجل بلاي
برنامج ايمو
برنامج ايمو على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل تطبيق ايمو imo لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية رابط مباشر جوجل بلاي

ظهر تطبيق ايمو imo خلال الفترة الأخيرة لينافس تطبيقات الاتصالات الصوتية والاتصالات المرئية الكبيرة والمنتشرة علي الهواتف المحمولة في ذلك الوقت مثل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger وتطبيق فايبر viber ولاين line وسكايب Skype وغيرهم من تطبيقات المكالمات الصوتية حيث قدمت الشركة المصصمة للتطبيق خدمات ومزايا اضافية، الأمر الذي جعل تطبيق ايمو يتفوق علي كل هذه التطبيقات ويحظي بثقة حاملي الهواتف الذكية في وقت ليس بكبير.

بعض خدمات ومزايا تطبيق ايمو imo

  1. ومن ضمن الخدمات التي يقدمها تطبيق ايمو امكانية عمل مكالمات صوت ومكالمات فيديو مجانية بين اشخاص موجودين في اي مكان في العالم وبصرف النظر عن نوع الهاتف المستخدم حيث يعمل التطبيق مع جميع انواع وأنظمة الهواتف الذكية.
  2. امكانية عمل التطبيق مع شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع ايضا، اضافة الي امكانية عمله مع شبكات الواي فاي.
  3. إمكانية ارسال عدد غير محدد من الرسائل النصية الي جهات الاتصال المخزنة علي هاتفك المحمول المزودة بعدد كبير جدا من الايموشنز.
  4. اما عن الخدمة الأهم لتطبيق ايمو imo والتي جعلته في مقدمة تطبيقات التواصل الاجتماعي هي جودة الصوت العالية ووضوح الصورة في المكالمات التي تتم عبر التطبيق.
  5. امكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو اضافة الي امكانية عمل مكالمة جماعية صوتية حيث تتم بين مجموعة من الاهل من بعضهم او مجموعة من الاصدقاء.

وحتي تستطيع عمل مكالمة صوتية او مكالمة فيديو عبرتطبيق ايمو imo عليك اولا تثبيته علي هاتفك المحمول عن طريق الضغط هنااااا عبر موقع جوجل بلاي، بعدها يقوم التطبيق بعمل تحديث لسجل الهاتف لديك علي الهاتف المحمول ويقوم باضافة كل اصدقائك الذين قاموا بتحميل التطبيق من اجل سهولة التواصل معهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *