الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 4/8/2016 : الفريق بعد الفوز على ليستر يستعد لليفربول وآخر أخبار اللاعبين والصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 4/8/2016 : الفريق بعد الفوز على ليستر يستعد لليفربول وآخر أخبار اللاعبين والصفقات

تمكن فريق برشلونة مساء أمس من تحقيق الفوز ، في ثاني لقاءاته بكأس الأبطال الودية الدولية أمام فريق ليستر سيتي الإنجليزي ، ب 4 أهداف لهدفين ، على ملعب فرينديز أرينا . حيث تمكن منير الحدادي من تسجيل هدفين ، بينما سواريز وموخيكا سجل كلاهما هدف ، بينما أحرز هدفي الثعالب أحمد موسى . يذكر إن آخر ودية للكاتلوني في تلك البطولة الودية ، ضمن معسكره الإعدادي للموسم الجديد ، ستكون في ويمبلي بمدينة لندن . حيث سيلتقي الفريق بليفربول مساء يوم الأحد المقبل . ومن المقرر أن يغادر الفريق ستوكهولم ، ليواصل مرانه لمباراة ليفربول .

وبخصوص ما ذكر عن صراع حارسي الفريق برافو وشتيجن ، في المنافسة روغبة كلا منهما في الاعتماد عليه للعب أساسي مع الفريق ، يتحدث لويس إنريكي عن الموضوع . تصريحات الممدير الفني للنادي جاءت في المؤتمر الصحفي ، والذي عقد عقب لقاء الثعالب . حيث أكد إنريكي عدم اهتمامه بما يقال عن رحيل أحد حارسيه ، مضيفاً إن لدى البارسا حراس رائعين وإنهم مرتبطين بتعاقد مع الفريق .

أما بالنسبة لآخر أخبار اللاعبين ، فنبدأها من توماس فيرمالين والذي انتشرت الآونة الأخيرة أنباء تؤكد رحيله من الفريقبعد بلغوه سن ال 30 ، وعدم قدرته على الرجوع لمستواه منذ الإصابة عام 2014 والتي أبعدته عن الملاعب لعام كامل . حيث يرغب الفريق الإيطالي روما ، في ضم المدافع لصفوفه . ويحاول المدير الفني للذئاب سباليتي ، أن تنخفض قيمة الصفقة ، عن المبلغ الذي طلبه برشلونة وهو 15 مليون يورو .

وبالنسبة لآخر أخبار الصفقات فلاعب فريق بايرن ميونخ ماريو جوميز ، لايزال في اهتمام الكاتلوني . ووفقا للصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” ، فإن المدير العام لنادي بشكيتاش التركي الذي كان معاراً له جوميز ، قد أكد تلك المعلومة . وأضاف إنه من الصعب استمرا اللاعب مع الفريق ، في ظل اهتمام برشلونة به وكذلك نادي بروسيا دورتموند .

وخلال صراع النادي لضم جوهرة بالميراس البرازيلي جابريل جيسوس ، فقد خسره الكاتلوني رسمياً . جاء ذلك بعد انضمام اللاعب إلى فريق مانشيستر سيتي ، في عقد بلغت مدته 4 مواسم تبدأ من 2017 وحتى 2021 . وسيكومل صاحب ال 19 عاماً هذه السنة اللعب مع بالميراس ، ثم ينضم للمان سيتي في العام المقبل . كانت تقاير صحفية قد أكدت في وقت سابق قرب خيسوس من الانتقال لبرشلونة ، بمساعدة لاعبه نيمار ، واللذان سيكونان معاً ضمن المنتخب البرازيلي في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بيرو دي جانيرو . لكن مكالمة واحدة من السيتي ، قطعت الطريق على الكاتلوني وحسمت الصفقة لصالحه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *