الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب whatsapp تطبيق الدردشة الشهير رابط مباشر موقع جوجل بلاي
تحميل واتس اب
جوجل بلاى

تحميل واتس اب whatsapp تطبيق الدردشة الشهير رابط مباشر موقع جوجل بلاي

يمكن اعتبار تطبيق واتس اب whatsapp هو تطبيق الدردشة الأول هذه الأيام حيث يصل عدد مستخدميه عالمياً الي مئات الملايين، فلا يوجد هاتف محمول اياً كان نظام تشغيله يخلو من تطبيق واتس اب حيث انه يتميز بقدرته علي الارسال والاستقبال الفوري للرسائل النصية والصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو ايضا سواء التي تم تصويرها من داخل التطبيق او المخزنة علي ذاكرة الهاتف.

ولتحميل تطبيق واتس اب whatsapp في اصداره الأخير نقدم لكم رابط مباشر لتحميله من موقع جوجل بلاي بالضغط هناااا سوف تنتقل لموقع جوجل بلاي ومن خلال ضغط امر تثبيت سوف يتم تحميل التطبيق علي هاتفك، بعدها يمكنك التواصل مع اصدقائك عن طريق رقم الهاتف فقط اضافة الي الاتصال المباشر بشبكة الإنترنت.

اما عن الخدمات التي يقدمها تطبيق واتس اب في اصداره الاخير نذكر منها:

  • تم اضافة خدمة starred messages والتي عن طريقها يتم حفظ رسائل معينة في التطبيق بدلا من عمل سكرين شوت لشاشة الهاتف حيث يمكن حفظ العديد من الرسائل الواردة.
  • امكانية ارسال رسالة نصية واحدة الي مجموعة مختلفة من جهات الاتصال عن طريق تحديد جهات الاتصال ثم كتابة الرسالة وارسالها فتتم عملية الارسال في نفس الوقت.
  • امكانية تحديد ما اذا كان تم ارسال الرسالة وتم استلامها وقراءتها عن طريق علامة الصح الموجودة بجانب الرسالة، فاذا كان هناك علامة صح واحدة فتعني انه تم ارسال الرسالة واذا كان هناك علامتين تعني انه تم استلامها واذا تحولت العلامتين للون الازرق تعني انه تم قراءتها.

هذا بالإضافة الي امكانية تبادل الصور وارسال الموقع عبر التطبيق، كما يقدم تطبيق واتس اب كمية كبيرة جدا من الايموشنز المختلفة سواء الثابتة او المتحركة التي يمكن استخدامها اثناء عمليات الدردشة مع الأصدقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *