الرئيسية / تطبيقات / تحميل وتنزيل برنامج لاين line download وتعرف على احدث المزايا

تحميل وتنزيل برنامج لاين line download وتعرف على احدث المزايا

يعد برنامج لاين من اهم التطبيقات التى ظهرت مؤخرا مع التقدم التكنولوجى و ظهور الكثير من البرامج والتى تهدف الى التواصل بين الاصدقاء بدون تحميل اى تكاليف او عناء نظير التواصل فظهر برنامج لاين عام 2011 واستطاع خلال تلك الفترة العمل على التعرف على المزايا الهامة التى يبحث عنها الزمستخدم و تعرف على ما يرغبه و يفضله المستخدمين .

فيمكنك من خلال البرنامج التواصل مع الاصدقاء لذلك استطاع البرنامج جذب ملايين المستخدمين بشكل يومى من اجل التفاعل مع الاصدقاء والاستفادة من المزايا الهامة و يقوم المستخدم بتسجيل حساب جديد عن طريق رقم الهاتف الخاص بك ,لذلك بدا البرنامج فى منافسة عدد كبير من البرامج ومن اهمها برنامج فايبر وبرنامج سكايب وبرنامج فيس بوك ماسنجر بالاضافة الى برنامج واتس اب بلس .

مميزات برنامج لاين

  • يمكنك من خلال البرنامج التقارب مع الاصدقاء بينك وبين اصدقاءك بسهولة والعمل على التواصل من خلال العمل على ارسال الرسائل النصية الهامة والتى يسرت عليك وعلى الاصدقاء التواصل والتفاعل والعمل على القرب منهم سويا وذلك من خلال ارسال الصور او ارسال الملفات الهامة بالاضافة الى ارسال الرموز التعبيرية الهامة والتى يسرت وسهلت على الاصدقاء التواصل .
  • بالاضافة الى التواصل من خلال العمل على استخدام مكالمات الفيديو تلك المكالمات التى يسرت عليك التواصل والتفاعل فيمكنك التحدث مع اى صديق بسهولة من خلال المكالمات التى تقوم بها سواء ان كان بالصوت او بالصوت والصورة فاصبح التحدث مع الاصدقاء بسهولة لم يكن عائق كما كان يحدث بالماضى .
  • فيمكنك التحدث مع الصديق مهما كانت المسافة او البلد ومهما كانت مدة المكالمة او الوقت  بالاضافة الى مكالمات ذات جودة وكفاءة و نقاء بالصوت ,فاصبح عليك الاتصال باى وقت و لكى تستمتع بالمكالمات عليك الاتصال انت واصدقاءك بالانترنت فقط او الاتصال بشبكة الواى فاى مما ساعد على التقارب ايضا بالاضافة الى امكانية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و التواصل مع الاصدقاء بسهولة و بشكل اكثر كفاءة .
  • كما يمكنك التحدث مع الاصدقاء بسهولة من خلال تكوين المجموعة واختار الاسم و العمل على اضافة الاصدقاء بسهولة والبدء فى التحدث و ارسال الرسائل النصية و ارسال الصور او الفيديوهات الهامة سواء ان كانت فيديوهات رومانسية او كوميدية او فيديوهات لمناسبات شخصية هامة تريد مشاركتها مع الاصدقاء .
  • الامر لم يعد مقتصرا على التحدث مع الاصدقاء فقط وانما يمكنك انشاء المجموعات التى تربطك باقاربك والتحدث معهم و التعرف على اخر اخبارهم بالاضافة الى امكانية ايضا انشاء المجموعات و تقةوم باضافة زملاء العمل والعمل على انهاء الاعمال بسهولة و القدرة على التغلب على حاجز المكان ايضا و العمل على ارسال الملفات او الصور الهامة .
  • كما يمكنك التحكم فى الخصوصية الخاصة بك و اختار ان الاصدقاء او جهات الاتصال الخاصة بك هى من تقوم بارسالك الرسائل كما يمكنك تغيير الصورة الشخصية الخاصة بك و تغييرها بشكل اكثر سهولة و تنزيل الملصقات التعبيرية الهامة والتى يسرت عليك و على اتصالك ان يعبروا الحالة التى تعيشها من خلال ارسال الملصقات المعبرة عن حالتك .
  • فيمكنك البدء بتحميل البرنامج على كافة الاجهزة سواء ان كانت اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية بالاضافة الى اجهزة IOS و ايضا اجهزة الايفون والبلاك بيرى من اجل التواصل مع كافة الاصدقاء بسهولة وكفاءة فيمنكنك تحميل البرنامج اما مم خلال الموقع الرسمى للبرنامج او من خلال متجر جوجل بلاى من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *