الرئيسية / اخبار التقنية / Note 7 بالاسواق الاوربية اول شهر ستمبر المقبل وتصميمات مميزة للهاتفالجديد
سعر هاتف جلاكسي نوت ايدج
جلاكسي نوت

Note 7 بالاسواق الاوربية اول شهر ستمبر المقبل وتصميمات مميزة للهاتفالجديد

اعلنت الشركة الكورية سامسونج رسميا اطلاقها للهاتف الخلوي الجديد نوت سفين اوائل ستمبر المقبل بالقارة الاوربية اولها المملكة المتحدة بالاضافة الي بلاد الخليج العربي في الامارات والسعودية وقطر والكويت .

واعلنت الشركة ان الهاتف الجديد سوف يضمن لمستخدمه مزيد من الامان والخصوصية ويمكنه من فتح هاتفة الخلوي نوت سفن في بضع ثوان من خلال النظر اليه بالعين وهو ما يعرف بتقنية مسح قزاحية العين .

حيث يستطيع نوت 7 الي قرائة قزحية العين الخاصة بالمستخدم لبفتح بمجرد النظر اليه هذا بالاضافه الي بصمة اليد التي تم اصدارها في الاصددارات السابقة للنوت الخاص بشركة سامسونج .

وقد تم تزويد الجهاز من قبل الشركة الكورية سامسونج بقلم مقاوم للمياه والغبار بالاضافه الي الشاشه المقاومه للمياه وبطريه تدعم تقنية الشحن السريع بذاكرة وصول عشوائية بلغت اربعة جيجا بايت بالاضافة الي ذاكرة داخلية بلغت مساحتها اربع وستون جيجا بايت كامله بالاضافة الي مخل خاص للذاكرة الخارجية كارت الميموري .

كما ان نوت سفن قد تم تزويده بسماعات العالم الافتراضي الجديدة والتي تم طرح خمسمائة الف سماعة منها في الاسواق الاوربية والتي تعد من اكثر السماعات مبيعا في العالم خلال الوقت الحالي مما يعكس الثورة التكنولوجية الجديدة التي سيقدمها النوت 7 عقب طرحه بالاسواق سواء كانت العربية ام الاوربية .

اما عن باقية مميزات النوت 7 الاخري فقد تم تزويد الجهاز بتقنيه الاتش دي ار التي تتيح للمستخدم الاستمتاع بالفيديوهات علي موقع يوتيوب والمواقع الاخري بوضوح ودقة عالية جدا بالاضافة الي كامير خلفية 12 ميجا بيكسل بالاضافة الي امكانية تثبيت الصورة وتقنية الاتش دي ار الجديدة .

واكد البعض ان اطلاق سامسونج للنوت سفن الجديد سوف يجعل بنها وبين شركة ابل منافسة حادة خاصة وان ابل تقترب من اصدار هاتفها الجديد ايفون 7 هي الاخري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *