الرئيسية / اخبار مصر / قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى 2016 بالمدن السكنية الجديدة وشروط التقديم
بنك الاسكان والتعمير
اقساط دار مصر

قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى 2016 بالمدن السكنية الجديدة وشروط التقديم

قامت وزارة الاسكان  بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير المصري بطرح ست وخمسون قطعة ارض بالمدن السكنية الجديدة لهذا العام علي ان يتم البدء في سحب كراسات التقديم والشروط من فروع بنك الاسكان والتعمير الاحد المقبل وحتي العاشر من شهر ستمبر المقبل لقرعه الاسكان الاجتماعي .

وطرحت وزارة الاسكان تلك القطع للافراد الذين سبق لهم التقدم بالقرعة السابقة والتي تم اعلان نتائجها يوليو الماضي ولم يحالفهم الحظ بها في عدد من المدن السكنية الجديدة منها العاشر من رمضان ومدينة السادات .

ومدينة اسيوط الجديدة وسوهاج الجديدة والصالحية الجديدة ومدينه بدر والعبور واسوان الجديدة ومدينه دمياط الجديدة بشرط ان يكون المتقدم لم يقم بسحب رسوم جدية الحجز منذ القرعة السابقة .

ويتطلب التقديم للحصول علي قطعه ارض ان يكون المتقدم لم يسبق له الحصول علي قطعه ارض او اي وحدة سكنية من قبل او قام بالتقديم في اكثر من مكان ويتم التقديم بصورة من بطاقة الرقم القومي وكراسات الشروط بالاضافة الي ايصال سداد رسوم الجدية في الحجز .

اما بالنسبة لقرعة الاراضي المميزة والاكثر تميزا فيجب علي المتقدم ان يبدي قدرته علي سداد 100 % من سعر الاراضي في كلا من مدينه العبور والقاهرة الجديدة ومدينه 6 اكتوبر والخامس عشر من مايو بمناطق الفيلات والسكان المميز .

علي ان يبدء البدء في عملية سحب اوراق التقدم من فروع البنك المركزي الاحد المقبل وحتي الخاميس الموافق الخامس والعشرون من اغسطس الجاري بالرقم القومي وايصال سداد جدية الحجز واسبقية التقدم في المرحلة السابقة من القرعة التي لم يحالفهم بها الحظ .

علي ان يتم اعلان نتائج القرعة عبر الموقع الرسمي لبنك الاسكان والتعمير ووزارة الاسكان وسوف يتم اعلان ذلك في اوقات محددة بعد انتهاء القرعة ونتهاء عملية التقديم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *