الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 3/8/2016 : الفريق يلتقي مع الدراويش في قبل نهائي الكأس وآخر أخبار اللاعبين وتصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 3/8/2016 : الفريق يلتقي مع الدراويش في قبل نهائي الكأس وآخر أخبار اللاعبين وتصريحات مرتضى منصور

يلتقي اليوم فريق الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، مع فريق الإسماعيلي في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر . اللقاء الذي سيستضيفه برج العرب ، شهد تواجد حوالي 21 لاعباً ، ضمن القائمة التي أعلنها مدرب الفريق محمد صلاح أمس ، قبيل سفر الفريق للتدرب بالاسكندرية . مباراة الأبيض ضد الدراويش ، هي ديربي قوي يعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة . حيث يسعى الزمالك للاحتفاط بالكأس ، وتحقيقه للمرة الثانية على التوالي ، وتعويض جماهيره عن خسارة الدرع هذا الموسم لصالح الأهلي .

وهذا تذكير بقائمة اللاعبين للقاء اليوم ، والتي تضم 21 لاعباً

أما بخصوص آخر أخبار لاعبي المارد الأبيض وصفقاته الجديدة ، فقد انتقل بشكل رسمي كلا من حازم إمام وخالد قمر ومحمد سالم إلى فريق الاتحاد السكندري . الثلاثي انتقل لزعيم الثغر ، على سبيل الإعارة لموسم واحد ، وقد قام رئيس النادي محمود مشاري ومدير الكرة بالسكندري وليد صلاح الدين ، بتوقيع العقود معهم . يذكر إن رحيل حازم إمام جاء بقرار من النادي ، بعد تعديه على زميله باسم مرسي بالسكين .

وقد قام رئيس النادي مرتضى منصور ، بعمل مداخلة هاتفية توضح كافة الأمور المتعلقة بالنادي . منصور هاجم بعض ما يناله من انتقادات ، بخصوص تحكمه مع ابنه عضو مجلس الإدارة أمير في النادي ، ورد بعنف رئيس الأبيض ، على تلك الاتهامات قائلاً :

نعم هى عزبة مرتضى وأولاده، واللي مش عاجبه هضربه بالجزمة.. لأن أولادى مهم من ينفقون على النادى من جيبهم الخاص

وعما يثار من تدخله بشكل مباشر في تحديد تشكيل الفريق في المباريات ، خلال فترة تولي محمد حلمي المسئولية الفنية للأبيض قبل رحيله ، فقد نفى مرتضى هذا القول . وأشار إن محمد صلاح هو المدير الفني المؤقت للفريق ، على أن يعين في منصب مدير الكرة للأبيض خلفاً لإسماعيل يوسف بعد انتهاء عمله مع الفريق ، وتولي المدير الأجنبي مسئولية الفريق فنياً . وأضاف :

أقسم بالله العظيم ما عارف مين هيلعب ومين مش هيلعب، أنا بس عايز ربنا يكرمهم ويخرجوا من المباراة فائزين لأنها عنق زجاجة

وذكر رئيس الأبيض في مداخلته ، موقف الزمالك بعد تعاقد الأهلي رسمياً مع لاعب مصر المقاصة ميدو جابر . حيث هنأ الأحمر على الصفقة ، وأكد إن البداية جاءت من الزمالك الذي تقدم بعرض للفيومي في مقابل 6 ملايين جنيه مع وعد من رئيس النادي محمد عبد السلام ، بانتقال اللاعب للزمالك ، قائلاً :

محمد عبد السلام قالى أبقى مش راجل لو ميدو جابر لعب فى مكان تانى غير الزمالك، أو سيستمر فى المقاصة

وأشار مرنضى لوجود عدة لاعبين في مثل مركز ميدو ، وإن انسحاب النادي من الصفقة كان بسبب مغالاة المقاصة في القيمة المالية للتعاقد ، والتي وصلت وفقا لمرتضى إلى 11 مليون جنيه . يذكر إن الأهلي حصل على خدمات جابر في مقابل 9 ملايين جنيه ، في صفقة ضمت إعارة أحمد الشيخ ومصطفى الفرماوي .

وهذا الفيديو هو مداخلة رئيس الزمالك كاملة عن الفريق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *