الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 3/8/2016 : الفريق يختتم تدريباته استعداداً للقاء إنبي وآخر أخبار اللاعبين والصفقات الجديدة
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 3/8/2016 : الفريق يختتم تدريباته استعداداً للقاء إنبي وآخر أخبار اللاعبين والصفقات الجديدة

اليوم يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير ، قبيل لقاءه غد الخميس بفريق إنبي ، في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر . الأحمر بعد فوزه مساء الإثنين على فريق سموحة ، تدريباته بدأت بالأمس فقط وقد خصصها المدير الفني للفريق مارتن يول ، لتكون مران استشفائي خفيف . ذلك في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي الفترة الماضية ، بالإضافة لوجود حالات من الشد العضلي والإجهاد التي ضربت في صفوف لاعبيه . يذكر إن مران الأمس بالجزيرة ، قد شهد تدرب اللاعبين البدلاء على تمرير الكرات .

أما بالنسبة لآخر أخبار الإصابات ، فطبيب الفريق خالد محمود قد أوصى بأن يبعد عمرو السولية من لقاء الغد مع إنبي . سبب ذلك هو عدم اكتمال شفاء اللاعب ، من إصابته بالشد في العضلة الضامة . حيث يرغب الأهلي حال الوصول لنهائي الكأس ، أن يشارك اللاعب في تلك المباراة . وبالنسبة لباسم علي ، فسيواصل تدريباته التأهيلية التي بدأها أمس الثلاثاء .

أما بالنسبة لآخر أخبار الصفقات فنبدأها بلاعب مصر المقاصة ميدو جابر ، والذي انضم رسمياً للأهلي مقابل مبلغ 9 ملايين جنيه ، بالإضافة إلى إعارة أحمد الشيخ ولاعب آخر للنادي الفيومي ، وبمدة تعاقد بلغت 5 سنوات .  وقد عبر اللاعب عن سعادته بالانضمام للأهلي ، مؤكداً سعيه للتواجد أساسياً في تشكيل الفريق . بذلك يكون عدد الصفقات الرسمية للأحمر خلال الصيف حوالي 4 بميدو ، وهو مروان محسن وأحمد الشناوي وعلي ملعول .

أما آخر أخبار كواليس الصفقات وما تم تداوله في وسائل الإعلام ، فقد تحدث عنها مدير تعاقدات النادي عصام سراج ، في مداخلة هاتفية مع مدحت شلبي . سراج أكد إن ما تردد بشأن سعي الأحمر للتعاقد مع ستانلي المنتقل حديثاً للأبيض غير صحيح ، مشيرا إن ما قيل عن رغبة النادي في تعاقد مع لاعب وادي دجلة بالإضافة لأغعارة جون أنطوي غير صحيح . وأشار سراج إن وادي دجلة ، بالفعل كان مهتماً بضم أنطوي لفريقه ، لكن بشكل بعيد عن دخوله في صفقة ستانلي .

أما بالنسبة لما تردد عن تلقي صالح جمعة عرضاً للرحيل من النادي ، فنفاه مدير التعاقدات جملة وتفصيلاً ، مؤكداً تواجد اللاعب ضمن القائمة الإفريقية . أما بالنسبة للمهاجم عمرو جمال ، فأشار لحقيقة وجود عرض من ناد سويدي لاحتراف اللاعب فيه ، والذي رفض من قبل جمال لأن العرض لا يليق باسمه واسم النادي . وأكد سراج حرص الأحمر ، على بقاء اللاعب في الفريق متمسكاً به .

وهذا الفيديو هو مداخلة مدير التعاقدات بالأهلي كاملة ، حول كافة صفقات الفريق وعروض لاعبيه  .

أما مسألة القائمة الإفريقية ، فقد تم الاستقرار حتى الآن على حوالي 27 لاعباً فيها ، المرسلين بشكل مبدئي للاتحاد المصري لكرة القدم للقيد المحلي . على أن يتم غد الخميس الإعلان عن ال 3 أسماء المتبقية من أجل إضافتهم للقائمة ، ثم التسجيل إفريقيا . وهذه هي صورة قائمة الأحمر بشكل مبدئي ، والتي سيقيد فيها الثلاثي الأخير بالناشئين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *