الرئيسية / اخبار الرياضة / كريم نيدفيد سعيد بالعودة للأهلي ويؤكد صعوبة لقاء إنبي
كريم نيدفيد سعيد بالعودة للأهلي ويؤكد صعوبة لقاء إنبي
كريم نيدفيد لاعب الأهلي الصاعد ومنتخب الشباب

كريم نيدفيد سعيد بالعودة للأهلي ويؤكد صعوبة لقاء إنبي

اللاعب الصاعد كريم وليد الشهير ب ” كريم نيدفيد ” ، عبر عن سعادته بعودته لبيته النادي الأهلي ، عقب انتهاء مدة إعارته لفريق وادي دجلة الموسم الماضي ، وقبلها إعارة في فريق حرس الحدود  .حيث قام المدير الفني للأحمر مارتن يول ، بوضعه في قائمة الفريق التي خاضت مباراة سموحة أول أمس الإثنين بملعب السويس ، والتي شارك فيها نيدفيد كبديل خلال شوطها الثاني ، وانتهت بفوز الأحمر بهدف وحيد ، للمدافع سعد سمير .

اللاعب كانت له تصريحات عبر فيها عن فرحته بالفوز على الفريق السكندري ، والتأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر . فقد أكد نيدفيد إن يول وعد اللاعبين العائدين للفريق ، بالحصول على فرص المشاركة في المباريات ، خاصة في ظل وجود إجهاد لبعض اللاعبين وحالات الشد بالإصافة لضغط المباريات . وقد تمنى اللاعب في تصريحات تليفزيونية ، أن يكون فاتحة خير على النادي ويحرز معه بطولة الكأس ، كما عود النادي جماهيره لسعي نحو حصد البطولات .

نيدفيد واصل الحديث عن العودة للأحمر ، وأكد إنه طوال الموسمين الماضيين بدجلة والحرس اجتهد كثيراً ليعود للأهلي بشكل قوي . وقد أشار اللاعب إن الفترة التي قضاها خارج النادي ، أكسبته المزيد من الخبرة ، ساعياً لتحقيق الإنجازات مع الأحمر عقب العودة .

وتطرق لاعب منتخب الشباب 97 إلى لقاء الفريق يوم غد الخميس ، أمام فريق إنبي في قبل نهائي الكأس . وأشار اللاعب لصعوبة المباراة ، في ظل ضيق الوقت بينها وبين لقاء سموحة الأخير . وأضاف إن إجهاد الأحمر وسفره المستمر كذلك معاناة اللاعبين ، هو ما يصعب من مهمة الفوز ، لكنه أكد على سعيه هو وزملائه لإسعاد مشجعي الأحمر وحصد البطولة الغائبة عن خزينته منذ سنوات .

يذكر إن يول هو من كان متمسكاً بعودة كريم نيدفيد لناديه ، حيث اضطلع على بعض مشاركاته مع فريق وادي جدلة وقت إعارته . وأبدى مدرب الأهلي ثقته في قدرات اللاعب ، مشيراً غنه سيكون من قوام الأساسي للفريق في الفترة القادمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *