الرئيسية / اخبار التقنية / صور عمرو اديب مع ابو هشيمة بعد التعاقد فى اون تى فى
عمرو اديب
عمرو اديب و ابو هشيمة

صور عمرو اديب مع ابو هشيمة بعد التعاقد فى اون تى فى

اعلن اليوم خبر تعاقد الاعلامى الكبير عمرو اديب مع قناة اون تى فى الفضائية و المملوكة لرجل الاعمال مصرى الجنسية احمد ابو هشيمة .

<a href=
عمرو اديب" width="300" height="200" /> اديب يتعاقد مع اون تى فى

عمرو اديب يفاجئ جمهورة بترك قناة اوربت و التعاقد مع قناة اون تى فى :

حيث تفاجئ جمهور الاعلامى عمرو اديب بخبر تركه لقناة اوربت الفضائية و التى عمل من خلالها للعديد من السنوات و الذى كان يظهر دائما من خلال برنامج قناة اوربت الاعلى مشاهدة و هو برنامج القاهرة اليوم و الذى حظى على قدر كبير للغاية من الشهرة الواسعة و استطاع ان يتصدر قائمة البرامج الاعلى مشاهدة .

عمرو اديب
اديب يتعاقد مع اون تى فى

انتهاء مدة تعاقد عمرو اديب مع قناة اوربت :

حيث انتهت مدة تعاقد الاعلامى الكبير عمرو اديب مع قناو اوربت الفضائية بعد ان شارك العمل معهم قرابة العشرون عاماً و يبدو ان الاعلامى الكبير اديب قد قرر الاكتفاء من العمل معهم و كان يطمح بعمل قاعدة جماهيرية جديدة فى قناة مشهورة و ذات سمعة طيبة و هى قناة اون تى فى الفضائية و التى كانت مملوكة مسبقاً لرجل الاعمال نجيب ساويرس و حاليا قد اشتراها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة .

عمرو اديب
ابو هشيمة و نجيب ساويرس

تداول صوراً تجمع ما بين ابو هشيمة و عمرو اديب :

  و قد تم تداول العديد من الصور التى تجمع رجل الاعمال المصرى ابو هشيمة و  الاعلامى الكبير اديب و ذلكح من خلال مواقع الكترونية عده و كذلك تم تبادل الصور من خلال مواقع التواصل الاجتماعى .

و كانت الصور قد التقطت خلال التعاقد مع اديب على البرنامج الجديد الذى سيقدم فى قناة اون تى فى الفضائية ، و قد نشرت فى الاساس على الصفحة الرسمية لاحمد ابو هشيمة و قد صحبها عدة كلمات قصيرة من احمد ابو هشيمة و هى كالاتى :

 “خطوة جديدة لتحقيق الصدارة لقناة أون تي في بالتوقيع مع الإعلامي الكبير عمرو أديب للانضمام إلى القناة وحصول وكالة بروموميديا علي الوكيل الإعلاني ألحصري للقناة وأيضا إذاعة مباريات الدوري المصري حصري بأون تي في ولسه فيه مفاجآت”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *