الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 3/8/2016 : الفريق يواجه ودياً ليستر سيتي وريفالدو يعود وشتيجن مستمر مع النادي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 3/8/2016 : الفريق يواجه ودياً ليستر سيتي وريفالدو يعود وشتيجن مستمر مع النادي

قام المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون ودية الفريق الثانية بكأس الأبطال الودية الدولية أمام الفريق الإنجليزي ليستر سيتي ، مساء هذا اليوم . وقد شهدت القائمة تواجد 21 لاعباً ، بعد استعداء إنريكي لبوسكيتس وماسكيرانو . ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي ، فإن القائمة تضم لاعبيه الذين شاركوا في الودية الأولى أمام سيلتيك الاسكتلندي . والأسماء هي :

ماسيب، سيرجيو بوسكيتس، أردا توران، لويس سواريز، ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو، منير الحدادى، سيرجي روبرتو، أليكس فيدال، ماتيو، دينيس، وسامبر .

وعن باقي ال 21 اسماً ، فمنهم 9 يشاركون في تدريبات برشلونة ، من فريق الرديف وهم :

خوسيه سواريز، ألينيا، كامارا، موخيكا، كاربونيل، نيلى، مارتينيز، ألفارو، ومارلون .

يذكر إن لقاء ليستر ببرشلونة ، سيعقد في مدينة ستوكهولم السويدية ، وسيستضيفها ملعب ” فيريندز آرينانا ” .

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة ، عودة لاعبه السابق البرازيلي ريفالدو للنادي لكنها عودة ذهبية . فاللاعب سيقوم بالترويج للنادي ، والمؤسسة الخيرية له وذلك في بلده البرازيل ليكون خير سفير للبارسا هناك . وقد حضر ريفالدو لمقر النادي ، ملتقياً ببول فيلانوفا وخوان كاردونيز مسئولي النادي وتم الاتفاق على تلك العملية الترويجية . وقد حصل النجم البرازيلي منهما على قميص الفريق مكتوباً عليه رقم 10 ، والذي كان يلعب به ريفالدو مع برشلونة في الفترة من 1997 وحتى 2002 . تلك الفترة كانت الأمثل للاعب ، حيث حصوله على جائزة الكرة الذهبية 1999 .

أما عن مصير الحارس تير شتيجن ، بعد تدوال أنباء تفيد باقتراب رحيله من الكاتلوني ، فقد نفى النادي ما تم تداوله . وأكد إن شتيجن مستمر مع الفريق ، وهو ما اتضح خلال اجتماع النادي بوكيل الحارس جيرد فون بورخ ، علماً بأن الشرط الجزائي للحارس الألماني ضخم ، يبلغ 80 مليون يورو ولذا فمن الصعب أن يدفعه أي ناد للتعاقد معه . يذكر إن شتيجن لا يشارك في جميع لقاءات البارسا ، فقد خاض معه مباريات الكأس ودوري أبطال أوروبا ، بينما زميله برافو هو من خاض لقاءات البارسا في الدوري الإسباني . من هنا جاءت أنباء رحيل شتيجن ، الذي يرغب في التواجد أساسياً ، وليس كحارس ثان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *