الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/8/2016 : مؤتمر صحفي قبيل لقاء الفريق مع البافاري وبيل يسعى للحاق بلقاء إشبيلية وخيسي في ال PSG وعرض لسيسوكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/8/2016 : مؤتمر صحفي قبيل لقاء الفريق مع البافاري وبيل يسعى للحاق بلقاء إشبيلية وخيسي في ال PSG وعرض لسيسوكو

يعقد بعد قليل المدير الفني لفريق ريال مدريد زيدان ، مؤتمراً صحفياً قبيل لقاءه الودي الثالث والأخير بكأس الأبطال الودية الدولية أمام فريق بايرن ميونخ الألماني ، والذي سيقام في نيوجيرسي في صباح اليوم التالي . تأتي المباراة ضمن معكسر الملكي الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية ، قبيل الموسم الجديد . وكان الفريق قد افتتح ودياته بمباراة مع الفرنسي باريس سان جيرمان ، خسرها بنتيجة 1-3 . ثم خاض ثاني لقاءاته في نفس البطولة الدوية ، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي وتمكن من الفوز فيها ب 3 أهداف مقابل هدفين .

يذكر إن ذلك المؤتمر الصحفي ، يأتي بعد خوض اللاعبون لمران قوي سمح فيه بالتغطية الصحفية لمدة 15 دقيقة فقط . وشهد اليوم ترويج لاعبي الملكي لقميص ناديهم الجديد الثالث ، من خلال مشاركة مارسيلو ونافاس وروديجيز وموراتا وفاسكيز ل 5 فائزين بهذه القمصان الجديدة ، والتي تحمل تصميم شركة أديداس .

وعن الغيابات التي ضربت بصفوف الفريق ، قبيل لقاءه المرتقب مع إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي يوم 9 أغسطس ، فقد كتبت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” خبراً بهذا الخصوص . حيث أكدت عودة اللاعب جاريث بيل يوم الجمعة ، فيما يعني تدربه ل 4 أيام فقط قبيل لقاء السوبر . وأضافت إن اللاعب يتدرب بشكل حالي في المدينة الرياضية للملكي ، خلال فترة عطلته ، ساعياً للتواجد في هذه المباراة . وأشارت إن تأهيل بيل وتمرينه ، سيجعله فقط يلعب لمدة 60 دقيقة على الأكثر ، مما يعني عدم قدرته على اللعب طوال عمر المباراة .

ولازلنا مع ” ماركا ” والتي نشرت خبراً تؤكد فيه ، انتقال لاعب الملكي خيسي رودريجيز للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان . وكشف الصحيفة عن تفاصيل التعاقد ، والذي بلغت قيمته 25 مليون يورو ويحوي بنداً خاصاً بإعادة شراء اللاعب ، مثلما فعل النادي مع لاعبه موراتا الذيي كان الموسم الماضي مع يوفينتوس ، ثم قام الريال بإعادة شراءه .

وبالنسبة لصفقات النادي ، فوفقاً للصحيفة البريطانية ” ميرور ” قدم الملكي بالفعل عرضاً لنادي نيوكاسل الإنجليزي ، من أجل الحصول على خدمات لاعبه الفرنسي موسى سيسوكو . النادي بالفعل تحدث بشكل شفهي لوكيل اللاعب ، والذي لن يقبل ناديه بالرحيل عن صفوفه بأقل من 35 مليون يورو . سيسوكو يرغب في ترك نيوكاسل بعد أن هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، لكن مديره الفني بينيتيز يريد إبقاءه في الفريق ليقوده للعودة للممتاز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *