الرئيسية / اخبار الرياضة / هدف محمد صلاح يقود الذئاب للفوز على ليفربول في أمريكا
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

هدف محمد صلاح يقود الذئاب للفوز على ليفربول في أمريكا

انتهت منذ قليل المباراة الودية بين فريق روما الإيطالي ، والذي يلعب فيه المصري محمد صلاح وفريق ليفربول الإنجليزي ، بهدفين مقابل هدف . اللقاء الذي جاء ضمن معسكر الذئاب الإعدادي للموسم الجديد ، شهد تسجيل صلاح لهدف الفوز . حيث أسكن اللاعب الكرة في شباك ليفربول ، عن طريق استغلاله لتسديدة زميله ديجكو الرأسية ، والتي فشل الحارس مانينجر في التصدي لها ، ليتابعها صلاح بشكل جيد ويحرز في الدقيقة 63 هدف فوز روما . وقد أقيمت المباراة في الولايات المتحدة الأمريكية ، بمدينة سانت لويس على ملعب بوش .

وعن باقي الأهداف ، فقد بدأت المباراة قوية جيدة بين الفريقين ، ليقوم ديجيكو في الدقيقة 30 من عمر المباراة ، من تصويب كرة قوية خارج منطقة ال 18 ، لتسكن شباك الفريق الإنجليزي . لكن الأخير أدرك التعادل بسرعة قبيل انتها شوط المباراة الأول ، من خلال تسديدة بالرأس للاعب شاي أوجو . ثم تختتم الأهداف ، بتسجيل محمد صلاح للذئاب ، والذي وضعه سباليتي منذ بداية اللقاء أساسياً في التشكيل ، ثم يتم تبديله لاحقاً باللاعب فريدريكو ريتشى .

هذا الهدف يعد هو الثالث للاعب ، خلال الوديات التي أقامها روما استعداداً للموسم الجديد . فقد سجل سابقاً هدفين في لقاء الذئاب أمام بنزولو ، والذي انتهى بنتيجة 16-0 لصالح فريقه . علماً بإن اللاعب قد أهدر اليوم فرصة تسجيل هدف آخر ، خلال شوط المباراة الأول ، وقبيل تعادل الإنجليزي مع روما .

يذكر إن روما قد خاض حتى الآن 3 وديات ، فبعد بنزولو ، لاقى الفريق الروسي تيريك والذي تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين . ثم سافر الفريق للولايات المتحدة الأمريكية لخوض وديتين وإقامة معسكره هناك ببوسطن ، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع من قبل المدير الفني للفريق سباليتي . الأولى كانت اليوم مع ليفربول ، ثم سيعقبها ودية أخرى أمام الفريق الكندي مونتريال إمباكت والتي ستقام بعد غد الخميس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *