الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : الفريق يسافر للاسكندرية استعداداً للدراويش وآخر أخبار الصفقات والمدرب الأجنبي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : الفريق يسافر للاسكندرية استعداداً للدراويش وآخر أخبار الصفقات والمدرب الأجنبي

يسافر اليوم فريق الزمالك ظهراً إلى مدينة الاسكندرية ، من أجل خوض مرانه الأخير قبيل مباراته في الغد أمام فريق الإسماعيلي ، في نصف نهائي كأس مصر . وقد قام محمد صلاح المدير الفني المؤقت للفريق ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين المسافرة للقاء الدراويش ، والتي تضم 22 لاعباً ، على أن يتم يوم المباراة استبعاد 4 لاعبين منها . القائمة تضم :

ومن الملاحظ أن حوالي 6 أسماء انضموا حديثاً لها منهم الصفقات الجديدة للأبيض ، وهم اسلام جمال وإبراهيم صلاح وعلي فتحي وحسني فتحي وشوقي السعيد وصلاح ريكو . وقد غاب عنها  مايوكا ومحمد عادل جمعة واحمد حمودي واحمد حسن مكي وحمادة طلبة واحمد سمير ومحمد سالم وخالد قمر .

وحال فوز المارد الأبيض بالمباراة ، فسيستمر صلاح في تولي المسئولية الفنية . على أن يتم تعيينه كرئيساً للجنة الفنية للأبيض ، بعد انتهاء فترته كمدرب ، وهو الأمر الذي استقرت عليه إدارة النادي .

وبخصوص المدير الفني الأجنبي للأبيض ، فمازالت الإدارة في محل نقاش حول من سيتولى تدريب الفريق خلفاً لمحمد حلمي . ويعكف الزمالك على دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين ، حيث انحصرت الأسماء في 3 ، هم جورج ليكنز وكليمنتي وفرانشسكو ماتورانا . والأمر حتى الآن غير محسوم ، وتسعى الإدارة للتعاقد مع أحدهم ، في ظل ضيق الوقت ، واتخاذ الإدارة قرار بإن المدير الفني الأجبي ، سيبدأ مهامه من يوم لقاء أنيمبا النيجيري ، والذي سيقام في 14 أغسطس .

أما آخر أخبار الصفقات فقد تم أخيراً الاتفاق على صفقة لاعب وادي دجلة ستانلي ، بعد الموافقة على شروط ناديه وإعارة إبراهيم عبد الخالق لمدة موسم واحد . وقد تم رفض دخول شيكابالا في الصفقة من قبل الأبيض ، حيث كان دجلة قد طلب انضمام الفتى الأسمر له ، لكن الزمالك تمسك بلاعبه .

ستانلي سيحصل على حوالي 400 ألف دولار ، نظير اللعب في الأبيض لموسم واحد على سبيل الإعارة ، أما ناديه دجلة فسيحصل على 500 ألف دولار نظير انتقال لاعبه . يذكر إن إبراهيم عبد الخالق قد ودع مساء الأمس زملائه ، بعد انتقاله لدجلة معاراً بموافقة النادي . حيث لم يشارك اللاعب في تدريبات فريقه أمس الإثنين ، بعدما حسمت الإدارة مصيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *