الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : أهم التصريحات عقب تأهل الفريق لنصف نهائي كأس مصر ومباراة زيسكو ستقام على ملعب السويس
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : أهم التصريحات عقب تأهل الفريق لنصف نهائي كأس مصر ومباراة زيسكو ستقام على ملعب السويس

تمكن مساء أمس فريق الأهلي ، من الفوز على سموحة بهدف وحيد ، أحرزه المدافع سعد سمير من رأسية قوية لم يتمكن من صدها المهدي سليمان . بتلك النتيجة استطاع المارد الأحمر إخراج السكندري من بطولة كأس مصر ، ليصعد هو إلى الدور نصف النهائي للبطولة ، علماً بإنه سيلاقي فيه فريق إنبي يوم الخميس القادم . ويحاول الأهلي الفوز بلقب الكأس الغالية ، الغائبة عنه من سنوات .

وبالنسبة لأهم التصريحات بعد هذا اللقاء ، فكان المدير الفني مارتن يول ، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء ، أعرب عن دهشته مما يحدث في مصر من ضغط للمباريات ، حيث سيلعب الدور القادم بالكأس أمام إنبي بعد 3 أيام فقط من لقاء الأمس . وأبدى يول رضاه الكامل عن أداء المهاجم عمرو جمال ، لكنه فضل أن يسجل في اللقاء . وعن عبد الله السعيد ، واصل يول حديثه بإن اللاعب تمكن من العودة من الإصابة في أول ظهور له مع الأهلي بعد غياب شهرين ، مشيراً إن مستواه كما هو قبل الإصابة .

أما عن استبعاد إكرامي ، ومشاركة أحمد عادل عبد المنعم في مباراة سموحة ، قال يول :

عندما بدأت مهمتي هنا كان أحمد عادل هو الحارس الذي يشارك، وعندما عاد إكرامي من الإصابة كنت راضياً عن أداء عادل ولكني أعدته لمقاعد البدلاء، الأمر بسيط .

أما الحارس أحمد عادل عبد المنعم فقد عبر عن سعادته بالفوز ، في تصريحات تليفزيونية . وأضاف إن النادي لا يلعب للفوز في مباراة فقط ، وإنما هدفه البطولة . وشكر جميع زملائه بالفريق ، حامداً الله على توفيقه في اللقاء والأداء بشكل جيد .

أما عمرو جمال ، فقد عبر عن حزنه لعدم التسجيل ، مشيراً إن رجوع زميله عبد الله السعيد سيفرق كثيراً في مستواه ، قائلاً :

طبيعي ان اتأثر بسبب غيابي عن التهديف، حزين للغاية لهذا الامر، لكن دائما احاول من اجل العودة مرة أخرى للتسجيل وهز الشباك . في المباريات السابقة لم اصل بشكل كثير للمرمى عكس مباراة سموحة، كان هناك محاولات، الوضع اختلف كثيرا مع عبدالله السعيد .

وقد استرسل اللاعب في هذه النقطة ، وصرح :

يول كان يعتمد علي كمحطة، لكن مع عودة السعيد ووصوله لمستواه المعهود قبل الاصابة دوري سوف يتغير وسأركز فقط في التهديف والتواجد داخل منطقة الجزاء .

يذكر إن الأحمر لن يكون لديه راحة ، لضيق الوقت بين المباريات . فيول سيركز مع فريقه على لقاءه الهام يوم الخميس أمام إنبي في الكأس ، ومن هنا بعد انتها مهمة الفريق في ملعب السويس ، سيتدرب اللاعبون استعداداً لمواجهة الفريق البترولي .

أما المباراة التالية لمباراة إنبي ، ستكون أمام فريق زيسكو ضمن جولات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، يوم 12 أغسطس . وعقب الأزمة التي حدثت بعد رفض الأمن استضافة اللقاء على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، فقد تم الموافقة أخيراً على عقد المباراة بملعب الجيش بالسويس . شيرين شمس المدير التنفيذى لنادى الأهلي أكد على موافقة الجهات الأمنية على ملعب السويس ، بعد وصول خطاب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بهذا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *