الرئيسية / تطبيقات / تحميل فايبر Download Viber لإجراء المكالمات الصوتية لأي مكان في العالم مجاناً
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تحميل فايبر Download Viber لإجراء المكالمات الصوتية لأي مكان في العالم مجاناً

يعتبر تطبيق فايبر viber من أول تطبيقات المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تم طرحها لمستخدمي أنظمة الاندرويد والتي أتاحت ولأول مرة لمستخدمي الهواتف الذكية الاتصال الصوتي المجاني الخالي من اي رسوم مادية فيما بينهم في جميع أنحاء العالم من خلال الاتصال المباشر بشبكة الإنترنت.

ومنذ ذلك الوقت ويتوالي ظهور تطبيقات جديدة تؤدي نفس الوظيفة لكن بأسماء ومميزات مختلفة فقد ظهر بعده تطبيق لاين line وتطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger وتانجو tango وتطبيق ايمو imo وغيرها العديد والعديد من تطبيقات الدردشة والاتصال الصوتي التي تختلف فيما بينها في مدي دقة ووضوح الصوت والصورة اثناء عمليات التواصل الصوتي او المرئى.

ويقدم تطبيق فايبر viber منذ بداية ظهوره وحتي الآن لمستخدميه اصدارات جديدة بصفة مستمرة حيث يضيف دائما كل ما هو جديد الي الاصدار التالي حتي يحافظ علي مكانته بين العدد الهائل من تطبيقات الهواتف الذكية المنتشرة بكثرة في هذه الأيام وحتي يحتفظ أيضا بثقة عملائه به وان يكون علي نفس مستوي التطبيقات الاخري من دقة الصوت ووضوح الصورة اثناء اتصالك باصدقائك في اي مكان في العالم.

وسوف نعرض لكم متابعينا بعض من الخدمات التي يقدمها تطبيق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو تطبيق فايبر خلال النقاط التالية:

  • يقدم تطبيق فايبر خدمة التبادل الفوري للرسائل النصية ومقاطع الفيديو بين مستخدميه في اي مكان شريطة الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • يقدم التطبيق واجهة اتصال سهلة وبسيطة للتواصل مع الأصدقاء حيث يتم الاتصال فقط عن طريق رقم الهاتف.
  • يوفر التطبيق قسطاً كبيراً من الخصوصية التي تتيح لعملائه حظر اي أرقام يمكن ان تتسبب في ضيق او ازعاج لمستخدم التطبيق.

ومازال هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها التطبيق والتي لم نتطرق لها في هذا الموضوع والتي سوف نسردها فيما بعد، ولتحميل التطبيق اضغط الرابط المباشر هناااااا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *