الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق انستجرام instagram تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الأشهر عالميا رابط مباشر
instagram download
تحميل تطبيق انستجرام

تحميل تطبيق انستجرام instagram تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الأشهر عالميا رابط مباشر

يقوم مئات الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بجميع انواعها وباختلاف انظمة تشغيلها بتحميل تطبيق انستجرام instagram، التطبيق الذي يمكن اعتباره من ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي مثله مثل تطبيقات فيس بوك وتويتر وتطبيق واتس آب التي تسمح بالتواصل بين الاصدقاء باختلاف أماكنهم وباختلاف جنسياتهم.

ويعتبر تطبيق انستجرام instagram هو تطبيق خاص بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع اهلك وأصدقائك مع استخدام التأثيرات وتطبيق انواع مختلفة من الفلاتر للوصول الي افضل شكل للصورة قبل نشرها علي حسابك الشخصي، كما يوفر التطبيق امكانية ابداء الاعجاب بالصور وترك تعليق ايضا، كما يمكنك عن طريق تطبيق انستجرام عمل محادثة مع أحد من المتابعين لك وتبادل الصور فيما بينكم.

جديرا بالذكر انه بمجرد فتح تطبيق انستجرام والذي قمت مسبقا بتثبيته علي هاتفك المحمول سوف يقوم التطبيق بعرض اعداد كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو حيث ان تطبيق انستجرام غير قاصر علي عرض الصور الخاصة باصدقائك فقط لكنه يمكنك من عمل متابعة لأي شخصية تهتم بها سواء من الفنانين او لاعبي كرة القدم او السياسيين او رجال الدين وذلك للوقوف علي كل ما يقومون بعرضه علي حساباتهم الشخصية من صور او مقاطع فيديو خاصة بهم.

كما يمكنك تطبيق انستجرام من متابعة احدث صيحات الموضة سواء في الملابس والأزياء او ديكورات المنازل والاثاث مثلا وذلك عن طريق متابعة صفحات الديكور والموضة عبر التطبيق، ليس هذا كل شئ بل هناك الصفحات السياسية والصفحات الفنية والصفحات الدينية لمتابعة كل ما هو جديد في شكل صور ومقاطع فيديو.

وهناك اتجاه من قبل الشركة المالكة لتطبيق انستجرام من شأن توفير خدمة التحكم في التعليقات علي الصور بحذف اي تعليق يحتوي علي الفاظ غير لائقة وسوف يتم تطبيقه خلال الشهور القادمة، ولتحميل التطبيق علي هواتفكم المحمولة اضغط الرابط هنااااا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *