الرئيسية / اخبار مصر / موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية للتسجيل
اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية
لجنة مكافحة الفيروسات الكبدية

موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية للتسجيل

نظراً للبحث الدائم من قبل مرضى الالتهاب لكبدى فيرس سى عن الموقع الالكترونى التابع ل اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية من اجل تسجيل البيانات الخاصة بالمرضى الذين ثبتت اصابتهم بأمراض كبدية فيروسية .

وزارة الصحة المصرية تتيح صرف علاج الالتهاب الكبدى مجانا للمرضى :

حيث اتاحت وزارة الصحة و السكان التابعة لجمهورية مصر العربية صرف علاج مرض فيروس سى الكبدى بالمجان و بدون اي مقابل يذكر ، فقط كل ما على المريض المصاب تسجيل بيناته الاساسية من خلال موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية و الذى يتيح له تحديد موعداً للتوجة الى المركز الكبدى الاقرب الى سكن المريض و من ثم سيتم صرف العلاج المقرر للمرضى و هو العقار الامريكى السوفالدى .

تعليمات للمرضى المسجلين على موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية :

و على كافة المرضى الذين سجلوا بيناتهم عبر الموقع الالكترونى الخاص بمكافحة الفيروسات الكبدية ؛ متابعة ارشادات الاطباء بشكل كامل و كذلك الجدية فى الالتزام بالمواعيد المحددة من قبل ادارة الموقع و ذلك لامكانية صرف العلاج الامريكى المجانى للمريض و البدء فى الكورس العلاج .

سعى وزارة الصحة المصرية ل القضاء على الفيروسات الكبدية :

جدير بالذكر ان وزارة الصحة المصرية تسعى و بشدة الى القضاء بشكل تام و نهائى على الامراض الكبدية المتفشية فى المجتمع المصرى بشكل عام ، هذا بالاضافة الى رغبة الحكومة المصرية فى التسهيل على المواطنين حاملين مرض فيروس سى و لهذا كان التقدم للتسجيل فى البرنامج العلاجى الجديد عن طريق الموقع الرسمى بشكل الكترونى .

الرابط الرسمى لموقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية :

و يمكن للمرضى الراغبين فى التسجيل ب موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الضغط هنا و اتباع ارشادات التسجيل.

تعليق واحد

  1. أنا السيدة أسماء حسن مصطفى الجرتلى أبلغ من العمر 60 من محافظة دمياط تم اكتشاف مرضى فيرس سى عندى من خلال التحاليل وهو فى مرحلة متقدمة أرجوا ان يتم انضمامى الى حملة علاج فيروس سى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *