الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : الإصابات تضرب الخط الهجومي قبيل لقاء إشبيلية وبنزيما برئ من قضية فالبوينا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : الإصابات تضرب الخط الهجومي قبيل لقاء إشبيلية وبنزيما برئ من قضية فالبوينا

نستهل أخبار الفريق الإسباني ريال مدريد ، بإن اليوم هو ختام تدريبات الفريق استعداداً لثالث وآخر مباريات الفريق في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية . حيث من المقرر يواجه الملكي الفريق الألماني بايرن ميوننخ ، في الغد 3 أغسطس ، ليختتم ودياته خلال معسكر أمريكا . ثم سيتمرن الفريق بالكامل ، من أجل أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد ، والتي ستكون ضد فريق إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي ، يوم الثلاثاء 9 أغسطس .

لكن يبدو الملكي سيواجه مشكلة كبيرة في لقاءه أمام إشبيلية ، متمثلة في الإصابات التي ضربت خطه الهجومي . فبعد تأكد غياب كريستيانو رونالدو عن تلك المباراة ، حمل المعسكر أخباراً سيئة أخرى تخص اللاعب جاريث بيل ، والذي بنسبة كبيرة لن يتمكن من اللحاق باللقاء . ووفقاً لما نشرته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” فإن المدير الفني زيدان في حيرة شديدة ، بعد أيضاً اقتراب كريم بنزيما من عدم المشاركة في لقاء الثلاثاء المقبل .

فالثلاثي الهجومي للريال BBC هو ما كان سيعتمد عليه زيدان للفوز ، لكن غياب الدون دفعه لإشراك موراتا جوار بنزيما ، ليتلقى صدمة بغياب بيل واللاعب الفرنسي . أضافت الصحيفة إن بنزيما لايزال يعاني من التهاب الركبة ،  توني كروس و بيبي فكلا منهما لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة ، وهو ما يضع زيدان في موقف صعب قبيل اللقاء ب 7 أيام . يذكر إن بيبي وتوني وكروس ، سيتمكنون من الالتحاق بتدريبات زملائهم يوم 6 أغسطس ، أما الدون فسينضم يوم 10 أغسطس ، أي بعد لقاء إشبيلية .

أما بخصوص قضية ابتزاز كريم بنزيما لفالبوينا والتي كانت سبباً في عدم مشاركته باليورو مع المنتخب الفرنسي ، فاليوم أعلن مصطفى الزواوي تبرئة اللاعب من التهمة . جاء ذلك خلال حديث للزواوي مع الموقع الفرنسي ” ليكيب ” ، حيث أوضح إن بنزيما ليس المسئول عن الشريط الجنسي وإنما هو حينما أبلغه بوجود هذا الشريط ، مضيفاً إن اللاعب كان يحذر فقط فالبوينا ، ولم يتورط في الأمر مثلما روجت الصحف .

وقال الزواوي :

كريم بنزيما ليس اللاعب الوحيد الذي شاهد شريط الفيديو ، جبريل سيسيه يعرف أيضاً عن شريط الفيديو ولكنه لم يشارك في هذه المؤامرة . المبتز كريم زناتي وهو واحد من أصدقاء بنزيما طلب منه التحدث في هذه المسألة مع ماتيو فالبوينا ، ولهذا السبب اعتقدت الشرطة أن بنزيما شارك في هذه القضية .

وواصل الزواوي حديثه عن القضية ، مضيفاً :

هذا الصديق طلب من بنزيما أن يعرض الحقائق على فالبوينا بطريقة بدا وكأنه يشارك في عملية الابتزاز ، حيث سأله فالبوينا .. هل رأيت الوشم على جسدي؟ ، ورد بنزيما هل تعتقد أنني أمزح ؟ ، لقد جاء رجل وقال لي عن شريط الفيديو ، بصراحة هو شيء رهيب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *