الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : الفريق يواصل حصصه التدريبية بالدوليين وسونج ومونتويا يرحلان رسمياً والنادي غير مهتم بجينياك
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/8/2016 : الفريق يواصل حصصه التدريبية بالدوليين وسونج ومونتويا يرحلان رسمياً والنادي غير مهتم بجينياك

نستهل أخبار النادي الإسباني برشلونة ، بمواصلة فريقه اليوم التدريبات في المدينة الرياضية بخوان جامبر استعداداً للقاءه الثاني ضمن كأس الأبطال الودية الدولية ، والذي سيكون يوم غد الأربعاء أمام فريق ليستر سيتي . والتدرب لهذا اللقاء الودي ، سيشمل اليوم حصتين ، الأولى مران صباحي لجميع اللاعبين بما فيهم الدوليين العشرة والذين التحقوا بالأمس بالمعسكر ، ممن كانوا في عطلة عقب المشاركة في بطولتي يورو وكوبا أمريكا . أما الحصة التدريبية الثانية فمخصصة فقط للدوليين ، الذين انضموا للفريق يوم أمس . وبعد انتهاء مران اليوم ، ستنطلق بعثة الفريق للسفر في صباح الأربعاء ، إلى ستوكهولم لخوض مباراة ليستر في المساء .  يذكر إن ال 10 لاعبين هم :

تير شتيجن، برافو، بيكيه، راكتيتش، سيرجيو بوسكيتس، إنييستا، ماسكيرانو، جوردى ألبا، فيرمايلن، ودوجلاس

وهذا هو كامل جدول الفريق خلال الأيام المقبلة ، والذي نشره عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

وبالنسبة للراحلين عن الفريق ، فنشرت الصفحة الرسمية للنادي فسخ عقد لاعبه أليكس سونج بالتراضي . فلويس إنريكي المدير الفني للكاتلوني لم يدخل سونج في حساباته ، وقد ظل اللاعب طوال الموسمين الماضيين خارج النادي حيث أعير إلى الإنجليزي ويست هام يونايتد .

أما اللاعب مارتن مونتويا ، فقط انتقل رسمياً من برشلونة إلى الإسباني فالنسيا في عقد مدته 4 مواسم . وكان المدافع صاحب ال 26 عاماً ، معاراً في الموسم الماضي لنادي إنتر ميلان وريال بيتيس ، ولم يستطع حجز مكانه للمشاركة بشكل أساسي في مباريات فريقه .

أما بخصوص عملية البحث عن مهاجم ، فلايزال كل ما يذكر في وسائل الإعلام من أسماء لاعبين ضمن اهتمامات النادي للتعاقد معهم ، هو مجرد تكهنات صحفية . الدليل هو ما صرح به النادي المسكيكي تايجرز ، بخصوص ماهجمه الفرنسي صاحب ال 30 عاماً أندريه جينياك . حيث ذكرت تقارير صحفية اهتمام البارسا باللاعب ، لكن تايجرز نفى ذلك جملة وتفصيلاً .

وهذا هو ما صرح به المدير الرياضي للنادي المكسيسي في هذا الصدد :

سمعنا برغبة برشلونة بالتعاقد مع جينياك عبر وسائل الإعلام فقط . في الحقيقة لا يوجد أي شيء رسمي أو حتى غير رسمي بهذا الخصوص، برشلونة لم يبادر على الإطلاق للتعاقد مع جينياك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *