الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يؤكد سعيه للفوز بالكاليتشو لإسعاد جماهير الذئاب
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يؤكد سعيه للفوز بالكاليتشو لإسعاد جماهير الذئاب

أدلى محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف روما ، بتصريحات للموقع الإيطالي ” روما 24 ” حول الموسم الجديد لفريقه . صلاح أكد صعوبة المنافسة مسابقة الكاليتشو للموسم الجديد 2016/2017 ، بعدما استطاع يوفينتوس تدعيم صفوفه بصفقات قوية . وأشار اللاعب إنه يسعى هو روفاقه في الذئاب ، لإسعاد الجماهير والفوز ببطولة الدوري الإيطالي .

وأضاف اللاعب إن روما يريد تحقيق هذا الإنجاز ، وظهر ذلك من خلال استعدادته القوية التي يجريها قبيل بدء البطولة .وأكمل صلاح حديثه ، بقوة فريق اليوفي والذي كان بطلا للمسابقة الموسم الماضي . لكنه أكد إن لعبة كرة القدم ، هي لعبة ل 11 لاعب ضد 11 آخرين ، وإن بإمكان روما إدخال السعادة على مشجعيه هذا الموسم . يذكر إن بعد حصول يوفينتوس الموسم المنصرم على الدوري ، يكون بذلك قد حقق البطولة للمرة الرابعة على التوالي .

يذكر إن روما قد بدأ برنامجه التدريبي استعداداً للموسم الجديد من مدينة بنزولو ، ملاقياً فريق المدينة في مباراة ودية ، ثم سافر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكره هناك ببوسطن ، والذي التحق به محمد صلاح متأخراً بسبب التأشيرة . ومن المننتظر أن يلتقي الفريق فجر الغد الثلاثاء ، بالفريق الإنجليزي ليفربول على ملعب سانت لويس ، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً  ،خلال استعدادت كلا منهما للموسم الكروي الجديد . ثم سيخوض الذئاب في اليوم التالي ، وديتهم الثانية أمام الفريق الكندي مونتريال إمباكت .

الذئاب سيستهلون مشوارهم نحو درع الكاليتشو يوم 20 أغسطس ، حينما يلاقي الفريق على ملعب أوليمبيكو فريق أودينيزي ، في بداية رحيمة للذئاب . بينما فريق ليفربول الذي سيلاقيه روما غداً ، سيخوض أولى جولات الدوري الإنجليزي بلقاء صعب ، أمام فريق أرسنال المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد النني ، على أن يكون اللقاء يوم 14 أغسطس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *