الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger رابط مباشر
خطوات تحميل برامج محادثات
Facebook messenger

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger رابط مباشر

يضم تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger الكثير من الخدمات التي يتميز بها عن باقي تطبيقات الهواتف الذكية المنتشرة هذه الأيام، كما ان هذه المميزات لن تجدها مجتمعة في تطبيق واحد بخلاف تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر، وسوف نسرد لكم متابعينا في هذا الموضوع مجموعة من الخدمات التي ينفرد بها التطبيق عن غيره من التطبيقات مثل تطبيقات فايبر ولاين وايمو وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ومن اهم مميزات تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر انه هو الطريق الوحيد والسهل للتواصل بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يتيح تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر التواصل مع العديد من الاصدقاء في نفس الوقت حيث يتيح لكل صديق نافذة محادثة منفصلة تتمثل بشكل فقاعة علي واجهة هاتفك المحمول تستطيع تغيير مكانها كما تشاء.

كما يوفر لك التطبيق امكانية تغيير لون خلفية المحادثات التي تتم بينك وبين اصدقائك باللون المفضل لديك وبذلك يمكنك التمييز بين المحادثات واستخدام الوانك المفضلة مع اصدقائك، كما يعطيك التطبيق عدد هائل من الايموشنز سواء الثابتة او المتحركة والتي يمكنك استخدامها للتعبير عن حالتك المزاجية أثناء المحادثات التي تقوم بها.

إضافة إلى امكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو والروابط ايضا بين اصدقائك تلك الخاصية التي توفرها العديد من التطبيقات الاخري، كما يوفر التطبيق خدمة الاتصالات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية لأي مكان في العالم والتي تتميز بجودة الصوت ووضوح الصورة والتي تعتبر من اهم الخدمات التي يقدمها التطبيق.

تحميل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger

وللاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم ذكرها وغيرها من الخدمات الاخري عليك تحميل التطبيق علي هاتفك المحمول من خلال الرابط هنااااااا، كما عليك الاتصال المباشر عبر شبكة واي فاي او باقات الموبايل انترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *