الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك كبديل في فوز أرسنال على شيفاز بأمريكا
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك كبديل في فوز أرسنال على شيفاز بأمريكا

اختتم فريق أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني ، ثاني وآخر ودياته في المعسكر الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية ، بالفوز على الفريق المكسيكي شيفاز جوادا لاخارا بثلاثية مقابل هدف . وقد شارك الفرعون المصري بديلاً في اللقاء الذي بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم . نزول اللاعب جاء من الشوط الثاني عقب نزوله الملعب مكان زميله جرانيت تشاكا ، اللاعب السويسري . وقد لعب النني بشكل طيب ، وأبرز ما قدمه خلال المباراة ، كانت تسديدته الخطيرة على مرمى شيفاز .

وكان المدير الفني للفريق أرسن فينجر ، قد أقام بإجراء العديد من التبديلات خلال اللقاء . حيث أشرك عدد من العناصر الجديدة وبعض الصفقات ، لتجربتها خلال اللقاء ، وهذه صورة لبعض التغييرات التي تمت خلال المباراة .

المبارة التي أقيمت ضمن استعدادت المدفعجية للموسم الجديد ، افتتح فيها التسجيل اللاعب روب هولدنج ، عن طريق كرة عرضية داخل الست ياردات في الدقيقة 34 من عمر المباراة . ثم أضاف الهدف الثاني لأرسنال أليكس تشامبرلين ، عن طريق كرة أرضية سكنت في شباك شيفا ، في الدقيقة 50 . ومن كرة عرضية أرضية ، تمكن تشوبا أكبوم من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 56 . ليختتم شيفا المباراة بهدف وحيد بعد ثلاثية اللندني ، جاءت عن طريق ركلة جزاء أحرزها أنخيل زالديفار في الدقيقة 74 من عمر اللقاء .

وقد أبدى النني سعادته بهذا المعسكر ، وإنهاءه بهذا الفوز الثلاثي شاكراً جماهير الأرسنال بأمريكا ، وذلك عبر تغريدة نشرها اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر .

يذكر إن اللقاء الودي الأول ضمن معسكر الولايات المتحدة الأمريكية ، كان أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي . وشارك فيه النني من بداية اللقاء ، وليس كبديلاًً كما حدث اليوم . تلك المباراة انتهت ، بفوز المدفعجية بهدفين مقابل هدف . وقد كان فريق نجوم الدوري الأمريكي ، يحوى على عدد من ألمع اللاعبين المعروفين ، منهم ديديه دروجبا ، إندريا بيرلو ، جيوفاني دوس سانتوس ، ديفيد فيا وبيكيرمان .

ومن المقرر أن يستهل الفريق مشواره في بطولة البريمرليج لموسم 2016/2017 بلقاء على ملعب الإمارات ، أمام فريق لبفربول يوم 14 أغسطس ، في مواجهة قوية صعبة . ثم تأتي الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي ، بمباراة لا تقل صعوبة عن لقاء ليفربول ، والتي ستكون أمام فريق ليستر سيتي بطل الدوري للموسم المنصرم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *