الرئيسية / منوعات / العالم يترقب الاصدار الخاص بلعبة الاكشن و الحروب call of duty 2016
اطلاق اصدار جديد من لعبة نداء الواجب
لعبة أكشن

العالم يترقب الاصدار الخاص بلعبة الاكشن و الحروب call of duty 2016

من وقت لاخر تسعي العديد من الشركات العاملة في مجال الالكترونيات علي طرح العديد من الالعاب و التي تحظي بالاهتمام من العديد من المراهقين و التي تمثل الالعاب بالنسبة لهم العديد من التحديات و خاصة ممن هم في سن المراهقة ،و رغم تأثير تلك الالعاب التي يتحدث عنه الخبراء و خاصة علي الجانب العقلي الا أن ما تخلفه من متعة التحدي و التفوق علي الغير تؤدي لجعلها مطلب للشباب في كافة أنحاء العالم .

و من تلك الالعاب و التي تحظي باهتمام كبير لمراحل الشباب المختلفة لعبة call of duty ،و التي تعتبر من أهم الالعاب التي تهتم بجوانب الأكشن و الاثارة و استخدام الافراد كمحركين للعبة.

تاريخ لعبة call of duty

تأتي لعبة كول أوف ديوتي كأحد افضل الالعاب التي حظيت بشعبية كبيرة علي مستوي أنحاء العالم  و هي باللغة الانجليزية تكتب  Call of Duty أي نداء الواجب و هي تعتبر من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الواحد ،و لقد حازت علي العديد من الجوائز و ذلك منذ أطلاقها ،و كانت في البداية تدور تلك اللعبة في أزمنة الحرب العالمية الثانية و كصراع بين قوات المحور و الحلفء من خلال العديد من العمليات التسريت التي يتم تنفيذها في اللعبة ثم مع مرور الوقت تخطت زمن الحروب العالمية و ظهرت العديد من النسخ الحديثة التي توجد في العصور الحديثة مثل كول أوف ديوتي 4 مودرن ورفار و مودرن ورفار 2 الّتانِ تدور أحداثهما خلال أزمنة حديثة.

طريقة اللعب 

يتم اللعب في تلك اللعبة عن طريق السيطرة و التحكم في جندي المشاة و الذي يقوم اللاعب عن طريقة بتنفيذ العديد من المهمات خلف خطوط العدو و بوساطة استخدام العديد من الأسلحة النارية و التي تأتي من عصور الحرب العالمية التانية ،و حتي يمكن أن يتقدم اللاعب في المهمة يجب أن لا يقتل و في نفس الوقت قد يطلب منه اتمام المهمة في أقل وقت ممكن و يتاح للاعب حمل العديد من الاسلحة و منها القنابل اليدوية حيث يمكن أن يحمل نحو عشرة قنابل يدوية بالاضافة الي سكين و قبل كل ذلك سكين للطعن ،و للتأكد من صحة الجندي اثناء قيامه بالقتال فهناك مؤشر للصحة يشار له باللون الاخضر عندما يكون اللاعب بخير و تدريجيًا باللون الاحمر عند تدني صحته.

يتاح للجندي في تلك اللعبة التقاط الاسلحة التي تسقط من قبل الاعداء بالاضافة الي مستويات جديدة للصحة و التي عن طريقها يمكن أن تزيد بها صحته و مستوياتها .

فريق Infinity Ward يستعرض call of duty 2016

يقوم حاليًا فريق Infinity Ward باستعراض ما قام بانتاجه من لعبة Call of Duty ،حيث تستعد لاستعراض اللعبة و ذلك للمستخدمين و رغم ذلك لم يتم ذكر اي معلومات عن اللعبة و استعراضها للمستخدمين في أقرب فرصة ممكنة .

الاعلان عن نسخة من لعبة call of duty 2016
اصدار لعبة call of duty 2016

و تحاول الشركة أن تقدم نسخة جديدة من اللعبة و التي من خلالها يمكن أن تكسب رضا العديد من العملاء حول العالم في محاولة منهم للوصول الي أعلي قدر ممكن من المستهلكين و تحقيق النجاح و الانتشار لتلك اللعبة .

يذكر أن الفريق قد اعلن أن تلك اللعبة سوف تكون منفصلة عن اللعبة التي تم اطلاقها في العام 2013 و التي كانت تعرف باسم ghost حيث أنها تعتبر نسخة حديثة عنها و ان كانت تحمل نفس فكرة اللعبة و التي تتمثل في التحكم في جندي المشاة الذي يقون بعمليات خاصة خلف خطوط العدو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *