الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/8/2016 : مصرع 6 يمنيين غرقاً فى السيول بمحافظة حضر موت باليمن
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/8/2016 : مصرع 6 يمنيين غرقاً فى السيول بمحافظة حضر موت باليمن

نستعرض اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق 1/8/2016 حيث تم مصرع 6 يمنيين غررقاً فى السيول فى محافظة حضر موت اليمنية , وقد جاءت التفاصيل كالتالى :

مصرع 6 يمنيين غرقاً فى السيول بمحافظة حضر موت باليمن

صرح مصدر يمنى محلى , صباح اليوم الأحد , عن مصرع  ستة مواطنين يمنيين بمحافظة حضرموت غرقا بسبب السيول التى اجتاحت مناطق فى المحافظة .

وأضاف المصدر أن هذه السيول التى نتجت عن الأمطار الغزيرة قد تسببت فى هدم حوالى 6 منازل , بالإضافة إلى جرف سيارة غاز مقطورة بمدينة سيئون , مما أدى الى انفجارها وجرف سيارة نقل أخرى وتحطمها وتوقفت حركة السير .

وكان اللواء أحمد سعيد بن بريك , محافظ حضرموت , قد طلب من السلطات المحلية بضرورة رفع حالة الطوارئ وتشكيل غرف عمليات بعد الأمطار الغزيرة .

وشدد على ضرورة العمل على منع أى أضرار قد يتعرض لها مدرج مطار سيئون , مطالباً المواطنين بضرورة توخى الحذر والإبتعاد قد المستطاع عن مجارى السيول .

كما حذر المركز الوطنى المواطنين فى مختلف المحافظات اليمنية من التدفق المفاجئ للسيول فى الوديان , بالإضافة إلى خطر الانهيارات الصخرية فى الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب السيول.

وأشار المركز إلى ضرورة توخى الحذر من تدنى الرؤية الأفقية بسبب الضباب وهطول الأمطار الغزيرة , محذراً الصيادين من الدخول فى عمق البحر بسبب ارتفاع الأمواج .

والجدير بالذكر أن معظم محافظات اليمن قد شهدت حالة من عدم الاستقرار فى الأجواء فى مختلف المناطق فى البلاد منذ عدة أيام نتيجة الأمطار الغزيرة التى أسفرت عن سيول كبيرة .

ومن المعروف أن الأراضى اليمنية تشهد عدم إستقرار بسبب الهجمات الدامية التى تشنها القوات الحوثية على اراضيها والتى تسفر عن مقتل عشرات المدنيين الأبرياء , إعتراضاً على الرئيس اليمنى الحالى عبد ربه منصور هادى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *