الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 1/8/2016 : الفريق يتدرب استعداداً للبايرن وغيابات قد يواجهها الملكي في مباراة إشبيلية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 1/8/2016 : الفريق يتدرب استعداداً للبايرن وغيابات قد يواجهها الملكي في مباراة إشبيلية

يخوض اليوم فريق ريال مدريد مرانه اليوم ، استعداداً للقاءه الودي الثالث والأخير في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية ، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني والمقرر يوم 3 أغسطس ، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية . يذكر إن الفريق قد وصل أمس إلى مدينة نيويورك ، بعد انتهاء لقاءه بفريق تشيلسي ، والذي تمكن فيه من الفوز بثلاثية مقابل هدفين للإنجليزي .

وقد شهدت التدريبات في المدينة الرياضية للنادي عودة الثلاثي جاريث بيل وبيبي وتوني كروس ، والذين سيواصلون مرانهم هناك اليوم أيضاً ، بعد انقضاء فترة إجازتهم من أجل الاستعداد للقاء الملكي أول الموسم الجديد أمام فريق إشبيلية ، ببطولة كأس السوبر الأوروبي والذي سيعقد يوم 9 أغسطس . يذكر إن الندير الفني للفريق زيدان ، كان طلب من الثلاثي المكوث بإسبانيا والتدرب هناك ، مفضلاً عدم اللحاق بزملائهم في معسكر أمريكا الحالي للمشاركة في لقاء الأربعاء . حيث يرغب في استمرار عودتهم للتدريبت لتجهيزهم بدنياً وفنياً في اليومين القادميين ، دون إهداريهما في رحلة السفر إلى أمريكا .

وعن الغيابات التي سيعاني منها الريال أمام إشبيلية ، فبد تأكيد غياب كريستيانو رونالدو بعد إصابته الأخيرة مع منتخب بلاده البرتغالي ، يبدو إن هناك المزيد . حيث نشر الصحفي المدريدي خوسيه لويس سانشيز ، إن الثلاثي الموجود حالياً في مدريد ربما لن يتمكنوا من المشاركة ، لعدم جاهزيتهم بعد مقارنة بزملائهم . وأضاف إن كريم بنزيما لربما لن يستطع اللحاق بها بسبب الإصابة ، وهو نفس الشئ الذي نشرته الصحيفة ” آس ” ، والمقربة من النادي ” ماركا ” . وبالنسبة للحارس نافاس فقد يغيب هو الآخر ، حيث سانشيز قال إنه لم ينتهي من تأهيله بعد جراحة وتر أكليس .

يذكر إن بنزيما كانى لحقت به التهاب في مفاصل الركبة ، أثناء تدريبات الفريق ، وهو ما أربك حسابات زيدان . فقد كان ينوي المدير الفني الاعتماد عليه ، مع زميله العائد حديثاً للفريق من الإيطالي يوفينتوس موراتا ، ليشكلا قوة الريال الهجومية الضاربة أمام إشبيلية . يأتي هذا في ظل غياب الدون هذا اللقاء ، وربما أيضاً قد لا يتمكن من اللحاق بأول مباراة في الدوري الإسباني ، مما يضع زيدان في مأزق كبير . النادي يسعى يوم 9 أغسطس لحصد لقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة ، حيث فاز الريال باللقب مرتين . الأولى كانت أمام الفريق الهولندي فينورد في عام 2002 ، أما الثانية فكانت من إشبيلية الإسباني في عام 2014 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *