الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يستعد مع فريقه روما للقاء ليفربول والسفير البريطاني يداعبه
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يستعد مع فريقه روما للقاء ليفربول والسفير البريطاني يداعبه

وصل مساء أمس محمد صلاح لاعبنا المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي ، إلى مدينة سانت لويس استعداداً للقاء الذئاب مع فريق ليفربول الإنجليزي المقرر فجر يوم غد الثلاثاء . كان صلاح قد لحق بمعسكر فريقه متأخراً عن باقي زملائه ، بسبب أزمة حصوله على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية . لكن اللاعب وصل إلى المعسكر يوم الجمعة الماضي ، حيث التدريبات التي عقدت بمدينة بوسطن .

يذكر إن آخر مران لروما ببوسطن قبيل السفر ، خطف فيه اللاعب الأضواء مع زميله فلورينيزي . حيث تمكن الأخير من تسجيل هدف من صنع صلاح ، خلال التدريبات ، في جملة جيدة فنياً . المعسكر أيضاً سيشهد ودية أخرى للفريق غير لقاء ليفربول بالغد . أما في اليوم التالي سيخوض الذئاب مباراة أمام فريق مونتريال إمباكت الكندي ، وكل هذا ضمن استعداد الفريق للموسم الجديد ، التي بدأها الفريق بوديتين سجل ففيهما اللاعب ، وكانتا أمام فريقي بنزولو الإيطالي ، ثم الروسي تيريك . ومن المنتظر أن يستهل روما الموسم بلقاء فريق أودينيزي في ملعب أوليمبكو ، المقرر يوم 20 أغسطس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2017/2016 .

على صعيد آخر قام جون كاسن السفير البريطاني في القاهرة بمداعبة محمد صلاح ، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر . حيث نشر كاسن تغريدة ، يعلن فيها رسمياً عن استلام لاعب الأهلي رمضان صبحي لتأشيرة انجلترا ، بعد تعاقد ستوك سيتي معه ، متمنياً للاعب التوفيق . وهنا رد صلاح على ما كتبه كاسن ، بدعابة لطيفة عن إن هذا بالفعل هو السفير البريطاني . ليرد السفير بنشر صورة تحمل اسم صلاح كعنوان كتاب ، معلقاً إنه الأفضل .

وهذه نصوص التغريدات المنشور من كاسن وصلاح على تويتر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *