الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 1/8/2016 : الفريق يستأنف التدريبات باللاعبين الدوليين ورسالة أدريانو وحقيقة الاهتمام بلوان
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 1/8/2016 : الفريق يستأنف التدريبات باللاعبين الدوليين ورسالة أدريانو وحقيقة الاهتمام بلوان

يستأنف فريق برشلونة اليوم تدريباته ، ضمن استعدات الفريق للموسم الجديد ، بعد تحيقية الفوز في أولى وياته أمام سيلتك الاسكتلندي في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية . البارسا سوف يخوض بعد غد 3 أغسطس ثاني الوديات ، أمام بطل البريمرليج ليستر سيتي ، وذلك بستوكهولم على ملعب أرينا .

يذكر إن مران اليوم سيشهد عودة عدد من لاعبي الفريق الدوليين ، والذين قطع البعض إجازتهم للانضمام للمعسكر الإعدادي للفريق ، أو من انتهت إجازتهم الصيفية . فيما يستمر غياب الصفقات الثلاث التي عقدها الكاتلوني من هذا المعسكر ، وهو جوميز وأومتيتي ولوكاس ديني . أما بالنسبة للاعبين نيمار ورافينيا ، فهم مع منتخب بلادهما البرازيلي حيث سيشاركون في دورة الألعاب الأوليمبية .

قام لاعب الفريق السابق أدريانو ، بنشر رسالة عاطفية عقب انتقاله رسمياً إلى التركي بشكتاش ، وذلك عبر صفحاته الشخصية على مواقع التوصل الاجتماعي . الرسالة كانت كالتالي :

أتوجه بالشكر إلي كثير من الذكريات الكثير من الفرح والألم يجب أن نقول لهم وداعا بحب . منذ كنت صغيرا كان لدى حلم أن أكون لاعب كرة قدم، وارتدي قميص برشلونة وهو ما تحقق، لكن ما قدمتوه لي أكبر من ذلك بكثير . في 6 سنوات مع الفريق، تحول البعض من زملاء لي في الفريق إلي أصدقاء مدى الحياة . لن أقول وداعا بل سأقول إلي اللقاء .

وبالنسبة لرغبة الفريق في التعاقد مع مهاجم ، والتي لم تكلل بالنجاح حتى الآن بسبب رفض اللاعبون التواجد كبديل لثلاثي MSN القوي ، انتشرت أنباء عن اهتمام النادي بعدد من الللاعبين البرازيلين لضم أحدهم في هذا المركز . من ضمن هؤلاء كان اللاعب لوان فييرا لاعب فريق جريميو ، لكن الصحيفة الكاتلونية ” موندود يبورتيفو ” نفت جملة وتفصيلاً اهتمام النادي به . وأشارت إن بالفعل برشلونة ، يركز على ضم مهاجم برازيلي ، لكن لوان ليس منهم .

كانت الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” قد نشرت تقريراً ، يحوي على 5 أسباب تجعل من جماهير الفريق في حالة تفاؤل بمشوار ناديهم للموسم الجديد ، عقب الفوز على سيلتك في أولى الوديات استعداداً للموسم الجديد . أول الأسباب كانت في هدف توران بالمباراة ، وأن ذلك سيجعله ينال ثقة إنريكي لاحقاً ، بعد أن كان اللاعب لا يقدم مستوى جيد الفترة الماضية . الثاني هو عودة ميسي بقوة ، وهو ما يؤكد قدرته على قيادة الفريق في مباراة إشبيلية القادمة بكأس السوبر الأوروبي .

وأكملت ” سبورت ” بأن تألق اللاعب دينيس سواريز ، الذي انضم حديثاً للبارسا ولعبه بشكل جيد يبشر بقوة تلك الصفقة . أيضا سيرجى روبيرتو ، ظهر بمستوى رائع خلال لقاء سيلتك ، وأنهت الصحيفة إن تواجد فيدال في مركز اللاعب السابق للنادي والحالي لليوفي ألفيس ، والأداء فيه بشكل جيد ، جعل إنريكي يكتسب الثقة في فيه لإشراكه في المركز الذي أراده .

وبالنسبة لرغبة الفريق في التعاقد مع مهاجم ، والتي لم تكلل بالنجاح حتى الآن بسبب رفض اللاعبون التواجد كبديل لثلاثي MSN القوي ، انتشرت أنباء عن اهتمام النادي بعدد من الللاعبين البرازيلين لضم أحدهم في هذا المركز . من ضمن هؤلاء كان اللاعب لوران فييرا لاعب فريق جريميو ، لكن الصحيفة الكاتلونية ” موندود يبورتيفو ” نفت جملة وتفصيلاً اهتمام النادي به .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *