الرئيسية / اخبار التقنية / موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي
فاتوره التلفون
فاتورة التليفون الأرضي 2016 المصرية للاتصالات لشهر يوليو بالرقم التلفون

موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي

تهد الشركة المصرية للاتصالات واحدة من اقوى شركات الاتصالات في مصر ، و ذلك حيث تمتلك حقوق البث الحصري لخدمات التليفون الثابت في مصر دون منافس ، و على الرغم من ذلك .. فان الشركة تعاني من ركود نسبي في الاشتراكات و استخدام الهاتف ، و خاصة بعد انتشار الهواتف المحمولة بشكل كبير و اعتماد شريحة كبيرة من الناس على استخدامها بدلا من التليفون الارضي الثابت ، لذا تلجأ الشركة منذ فترة الي التطوير مت الخدمات التي تقدمها لعملائها ، حرصا على راحتهم و ضمان لضم عملاء جدد الي الشركة من جميع أنحاء مصر و تحسين الخدمات المتوفرة لهم .

و لعل من ابرز الخدمات التي بتسأل عنها عملاء الشركة المصرية للاتصالات و بخاصة المشتركين في النظام الشهري ، خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي ، و ذلك لضمان استمرار الخدمة لديهم و عدم انقطاعها بسبب التباطىء في دفع الفاتورة ، و وفرة الشركة المصرية للاتصالات طرق عديدة و مختلفة للاستعلام عن الفاتورة بشكل سهل و يسير للمستخدمين من داخل منازلهم .

و من تلك الطرق خدمة الاستعلام من خلال رقم خدمة العملاء الشركة المصرية للاتصالات التي خصصته الشركة لاستفسارات العملاء و اسألتهم ، و هو (١١١) حيث تقدم من خلاله طريقة سريعة للاستعلام عن الفاتورة باتباع التعليمات الصوتية .

اضافة الي ذلك هناك خدمة الاستعلام من الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت و ستجدونه هنااااااااا ، حيث بعد الدخول اليه يستطيع المستخدم كتابة رقم الهاتف بالاضافة الي كود البلد و من ثم الضغط على زر اعرض الفواتير الدي ينقله الي صفحة جديدة بها جميع الفواتير المستحق دفعها على العميل ، و له مطلق الحرية بعدها اما بتسديدها من خلال الموقع او عن طريق خدمة فوري ، او من اقرب افرع السنترال له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *