الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن الآن : انفجار سيارة مفخخة قرابة محطة الكهرباء بعدن فى اليمن
متابعاا لمستجدات اخبار اليمن
اخر اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن الآن : انفجار سيارة مفخخة قرابة محطة الكهرباء بعدن فى اليمن

نتابع اخبار اليمن الآن التى تم الإعلان عنها عبر الصحف اليمنية والتى جاءت بإنفجار سيارة مفخخة قرب محطة الكهرباء بمدينة عدن اليمنية , وجاءت التفاصيل فيما يلى :

انفجار سيارة مفخخة قرابة محطة الكهرباء بعدن فى اليمن

أعلنت قناة سكاى نيوز , فى خبر عاجل لها فى الدقائق القيلة الماضية , عن إنفجار سيارة مفخخة أثناء قيام إنتحارى بقيادتها قرب محطة للكهرباء فى منطقة المنصورة بعدن .

كما أضافت القناة أن هذا الهجوم الإنتحارى قد أسفر عن مقتل عدد كبير من المدنيين بالإضافة غلى إصابة العديد منهم بإصابات وجروح خطيرة .

الجيش اليمنى يقوم بدك جبال شراع بأرحب بصنعاء

شهدت جبال شراع بأرحب , التى توجد شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء , قيام مدافع الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية بالسيطرة على أجزاء واسعة من فرضة نهم , والتى تعد أهم منطقة استراتيجية مطلة على مطار صنعاء الدولى

وقد تداول عدد من نشاط مواقع التواصل الإجتماعى على الإنترنت صوراً لمدافع الجيش وهى تقوم بضرب الجبال فى منطقة أرحب التى تأتى على مقربة من أهم معسكرات الحرس الجمهورى التابعة للحوثيين .

كما صرح ناشط مقرب من الحوثيين بأن الفترة السابقة شهدت قيام الجماعة الحوثية بإستنزاف نصف مقاتليها الأولى فى مدينة تعز والثانية فى فرضة نهم.

يذكر أن رئيس هيئة الأركان العامة فى الجيش اليمنى ,  اللواء المقدشى ,  قد قام بتفقد وحدات الجيش الوطنى وعدد من المناطق المرابط بها , مؤكداً على أن الجيش الوطنى مستعد للقيام بأى مهمة خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن العاصمة اليمنية صنعاء والعديد من المحافظات اليمنية قد شهدت اليوم وعلى مدار الأيام القليلة المقبلة طقساً طقسا سيئا وأمطارا غزيرة أدت إلى حدوث سيول فى مناطق عديدة.

حيث حذرت الحكومة اليمنية من وصول هذه السيول الى مدينة سنحان التى توجد جنوب العاصمة اليمنية صنعاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *