الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاحد 31/7/2016 : تطورات برنامج حافز الوطنى وخدمات المستفيدين
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاحد 31/7/2016 : تطورات برنامج حافز الوطنى وخدمات المستفيدين

نشرت الصحف السعودية صباح اليوم الاحد الموافق 31/7/2016 اخر تطورات برنامج حافز الوطنى والخدمات التى يقدمها للمستفيدين , وقد جاءت المستجدات فى التالى :

تطورات برنامج حافز الوطنى وخدمات المستفيدين

يقدم برنامج حافز الوطنى للمستفيدين البحث عن فرص العمل وتوفير الوظائف لأبناء المملكة العربية السعودية حيث يدعم فرص العمل الجيدة مع رواتب مرتفعة تساعدهم في سد إحتياجات الحياة .

كما يقدم حافز مخصصاً مالياً للباحثين الجادين عن العمل بالاضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب , حيث يهدف البرنامج إلى ما يقارب دعم سكان البلاد الباحثين عن عمل من اجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبةوتزويدهم بالمهارات اللازمه للانضمام إلى سوق العمل.

مميزات برنامج حافز :

يتميز برنامج حافز بعدد من المزايا الهامة التى من بينها ما يلى :

  • يستفيد المسجل فى برنامج حافز بإمكانية الحصول على عمل تلقائيا من خدمات دعم التوظيف  على موقع طاقات .
  • كما يتيح للمستفيد دعم مالي شهريّ لمدّة عام واحدة يبدأ بمبلغ 2000 ريال سعودي شهرياً وينخفض ما يقارب 1250 ريال.

كما أعلنت وزارة العمل السعودية أنه سوف يتم تمديد برنامج حافز لمدة خمس سنوات للعاطلين عن العمل مع زيادة سنوية في المرتب الشهري .

وقرر مدير برنامج حافز أن يقوم بعقد الكثير من الندوات والدورات التدريبية لمشتركى حافز لتأهيلهم للوظائف المتاحة , وسوف يتم الاعلان عن مواعيد الدورات التدريبية عبر الموقع الرسمى .

يذكر أن برنامج حافز استطاع أن يخفض نسبة البطالة في كل مكان عبر العالم , مما ميزه عن غيره نظراً لتوسيع خدماته فى شتى الأماكن ولتوفير الأشخاص العاطلين عن العمل مميزات فريدة من نوعها .

كما أنه يحفز العاطلين عن العمل بالنشاط والتطور والتميز بصفة كبيرة وتسهيل النمط المتصل بالعمل مع الأشخاص عبر تواصلهم واحتياجاهم للعمل فرصة قيمة جداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *