الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاحد 31/7/2016 : مسلحى داعش يقومون بإقتحام محطة للغاز شمال العراق ومقتل 4 أشخاص
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاحد 31/7/2016 : مسلحى داعش يقومون بإقتحام محطة للغاز شمال العراق ومقتل 4 أشخاص

أعلن تنظيم داعش اليوم الاحد الموافق 31/7/2016 عن عدد من المستجدات الهامة التى من بينها قيامهم بتنفيذ عملية إقتحام محطة غاز شمال الأراضى العراقية مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص .

وفيما يلى أهم المستجدات التى جاءت حول هذا الخبر :

مسلحى داعش يقومون بإقتحام محطة للغاز شمال العراق ومقتل 4 أشخاص

أكدت مصادر أمنية عراقية , اليوم الأحد , على أن هناك مسلحين من تنظيم داعش قد قاموا بمهاجمة منشأة للغاز فى شمالى العراق .

مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين بجروح. بعد قيام أحد المهاجمين بتفجير نفسه على شركة لتعبئة الغاز غربى مدينة كركوك .

وقد صرح المتحدث باسم شرطة كركوك العميد سرحد قادر بأن قوات الأمن وقوات البشمركة قد انتقلت إلى المنطقة وتمكنت من صد الهجوم , حيث وأصبحت المحطة تحت سيطرة القوات الأمنية .

واشار العميد سرحد إلى أن المسلحين الثلاثة لاذوا بالفرار الآخرين قد تمكنوا من الهروب , موضحاً أن تنظيم داعش لم يعلن حتى الآن عن تبنيه لهذه العملية .

يذكر أن تنظيم داعش المتشدد قد استهدف مرارا وتكراراً عدداً من المنشآت النفطية  فى محافظة كركوك ومناطق عراقية أخرى .

وحول اخبار داعش التى جاءت اليوم الاحد أيضاً , فقد قام تنظيم داعش بإعدام اربعة وعشرون مدنيا علي أيدهم , حيث أكد المرصد السورى لحقوق الانسان على إعدام اربعة وعشرون مدنيا بقرية تقع في سوريا بسبب اقتحام قرية البوير.

كما تقدمت كتائب سورية بمداهمة التنظيم داخل المدينة الأن والسعى وراء تطهير المدينة من داعش التي تسببت في دمار المدينه وقتل المدنيين .

والجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسعى فى الأراضى العربية الى محاولة بناء دولة مزعومة , من خلال القيام بعدد من العمليات الإرهابية التى تسفر عن مقتل عشرات المدنيين الأبرياء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *