الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 31/7/2016 : الوفد الحوثى المشارك فى مشاورات الكويت يعلن رفضه لصيغة مقترح ولد الشيخ لحل الأزمة اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 31/7/2016 : الوفد الحوثى المشارك فى مشاورات الكويت يعلن رفضه لصيغة مقترح ولد الشيخ لحل الأزمة اليمنية

نتابع اخر اخبار الحوثيين اليوم الاحد الموافق 31/7/2016 حيث أعلن الوفد الحوثى المشارك فى مفاوضات السلام عن رفضه للصيغة التى قدمها ولد الشيخ أحمد عن حل الأزمة اليمنية .

وفيما يلى عرض لآخر وأهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

الوفد الحوثى المشارك فى مشاورات الكويت يعلن رفضه لصيغة مقترح ولد الشيخ لحل الأزمة اليمنية

أعلن وفد جماعة أنصار الله الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبى العام عن رفضه تجاه صيغة الاتفاق الذى تقدم به إسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممى لليمن للوفد فى مشاورات الكويت.

و قد صرح حمزة الحوثى ويحيى دويد , عضوا الوفد الحوثى المشارك , بأن الوفد الوطنى قد صدم بهذا التراجع الكبير الذى حدث فى المشاورات , مشيراً إلى أن التقدم الذى حدث خلال الأيام الآخيرة تلاشى فى لحظة .

كما أكدا أن الوفد الوطنى كان له موقفا واضحا خلال الأسبوعين الماضيين تجاه هذا الطرح واعتبره سلبيا , معلناً عن رفضه لهذا التراجع الواضح .

يذكر أن الوفد يريد الخروج بحل شامل وعاجل للأزمة , معلناً عن عدم قبوله لأى حل مؤقت , هذا بالإضافة إلى استعداده للاستمرار فى المشاورات الجارية فى حال ما إذا أقرت الأمم المتحدة استمرارها وحددت فترة زمنية .

و أوضح الوفد أن الاجتماعات مع المبعوث الأممى خلال اليومين الماضيين قد ركزت على محاولة الوصول إلى حل شامل دون تجزئة للعمل على إنجاح مشاورات السلام .

يذكر أن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبى , ياسر العواضى , قد أكد على أن ما يتداوله الوفد اليمنى بشأن مشروعات اتفاقات ما هى إلا أوهام .

و قد جاء ذلك فى تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” , مؤكداً على أن الحل الشامل والكامل دون تجزئة فالبلد لا يحتمل أنصاف الحلول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *