الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 31/7/2016 : الفريق يختتم تدريباته استعداداً للقاء الغد مع سموحة وأزمة القائمة الإفريقية وآخر أخبار الصفقات
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 31/7/2016 : الفريق يختتم تدريباته استعداداً للقاء الغد مع سموحة وأزمة القائمة الإفريقية وآخر أخبار الصفقات

اليوم يعقد فريق الأهلي مرانه الأخير ، قبيل لقاءه بدور ال 8 من مسابقة كأس مصر ، أمام فريق سموحة يوم غد الإثنين . وعقب انتهاء المران سيقوم مارتن يول المدير الفني للفريق ، بالإعلان عن قائمة المباراة ، التي زادت خياراتها بشكل أكبر من السابق بعد عودة عدد من لاعب الفريق من إعاراتهم وهم  كريم نيدفيد وأحمد بيكهام ومحمد رزق ومحمد حمدى زكي ، كذلك انضمام صفقات جديدة للأحمر من مروان محسن وعلي ملعول . أما بالنسبة لموقف مهاجمي الفريق عمرو جمال وجون أنطوي من المشاركة ، بعد تعرضهما للغصابة في مباراة الوداد الأخيرة ، فكلاهما سينتظم في التدريبات .

جميع هؤلاء اللاعبون بدأوا بالفعل المشاركة في مران الأحمر ، وسيواصلون اليوم مرانهم . وقد صرح المدرب العام للأهلي أسامة عرابي ، إن لقاء الفريق السكندري مختلف كلياً في حساباته عن أي لقاء آخر . فسموحة يعتمد على اللعب الجماعي ، وتولي صاحب الخبرات فييرا ، المسئولية الفنية للفريق يصعب من اللقاء .

وبعد أن كان من المقرر إرسال القائمة الإفريقية المبدئية بالأمس ، قرر الجهاز الفني تأجيل الأمر لمدة 48 ساعة ، في ظل وجود فترة مناسبة قبل غلق باب القيد . جاء ذلك بعد قرار النادي بقيد علي ملعول ومروان محسن ، لكنه لم يستقر على باقي المقاعد الشاغرة بالقائمة . وقد أعلن عن إن حارس الأهلي الجديد محمد الشناوي ، سيستبعد من الضم للقائمة ، ومن هنا انتشرت أخبار تفيد بثورة وغضب الحارس على إدارة الأحمر . ليأتي الشناوي وينفي عبر موقع النادي الرسمي ، كل ما قيل بهذا الشأن ، مؤكداً احترامه لوجهة نظر الجهاز الفني .

أما على صعيد آخر أخبار الصفقات ، فتداولت المواقع نبأ اقتراب لاعب المقاصة ميدو جابر بنسبة كبيرة من إتمام تعاقده مع الأهلي . فالمفاوضات مع اللاعب لازالت جارية ، والسبب هو عرض الزمالك المغري للنادي الفيومي . لكن بعد جلسة بالأمس مع مسئولي الأبيض ، صرح اللاعب بعدم رغبته في الانضمام سوى للأهلي . وما عظل مفاوضاته كان قلة عرض الأحمر مقابل الأبيض ، ما أدى لتعنت مصر المقاصة لإي إتمام الصفقة . ومن المنتظر خلال الأيام القليلة الماضية ، أن يحسم مصير اللاعب .

أما بالنسبة للاعب إنبي أكرم توفيق ، فقد أكدت بعض المصادر فرب انتقاله للأهلي . حيث اتفق مسئولي الأحمر مع النادي البترولي على انضام توفيق للنادي ، لمدة 4 مواسم بقيمة 6 ملايين جنيه ، على أن يعلن عن الأمر في الساعات القادمة . لكن حتى الآن لا يوجد أي تأكيدات رسمية حول الصفقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *