الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 31/7/2016 : الفريق يهزم تشيلسي بمشاركة ابن زيدان وفيراتي يرفض الملكي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 31/7/2016 : الفريق يهزم تشيلسي بمشاركة ابن زيدان وفيراتي يرفض الملكي

في ثاني وديات ريال مدريد ضمن بطولة كأس الأبطال الودية ، في إطار الإعداد للموسم الجديد ، استطاع الفريق التغلب على الإنجليزي تشيلسي بثلاثية مقابل هدفين ، في اللقاء الذي  أقيم بآن أربور بأمريكا . هذه المباراة الودية شهدت حضور جماهيري كبير وصل إلى 110 ألف متفرج ، وسجل فيها الملكي أهدافع ال 3 خلال الشوط الأول فقط . وكان مارسيلو صاحب أول هدفين في الودية ، ليحرز الثالث ماريانو دياز وهو لاعب صاعد بالفريق .

النتيجة تبدو مقلقة ، في ظل إن الفريق كان هو صاحب اليد العليا في الشوط الأول ، ثم تمكن تشيلسي من إحراز هدفيه . لكن الجدير بالذكر إن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، أشرك عدداً من اللاعبين الصاعدين خلال شوط المباراة الثاني . فقبيل انتهاء اللقاء بنصف ساعة ، جاء زيدان ليبدل 7 من لاعبي الريال بالصاعدين ، في خطوة تبرز اعتماده على الشباب ، وكان منهم ابنه .

الفريق بذلك عوض خسارته بثلاثية أمام باريس سان جيرمان ، في أولى لقاؤاته الودية بكأس الأبطال ، والتي أقيمت يوم 27 يوليو . يذكر إنه يتبقى في ذلك المعسكر الإعدادي للفريق ، مباراة أخيرة مع الفريق الألماني بايرن ميونخ ستقام في نيو جيرسي يوم 3 أغسطس ، وهي التي سيعود الفريق للاستعداد لها بمواصلة حصصه التدريبية .

أما بخصوص آخر أخبار صفقات الملكي ، فبعد نشر الصحف الإسبانية لأسماء لاعبين يضعهم النادي بدلاء حال فشله في التعاقد مع بول بوجبا الذي اقترب كثيراً من الانضمام للمان يونايتد ، تحدث أحد هؤلاء اللاعبين حول انضمامه للريال . اللاعب هو ماركو فيراتي صاحب ال 23 عاماً ، والمتواجد حالياً في الفنرسي باريس سان جيرمان . فيراتي في حديث له عبر الفرنسية ” لو باريزيان ” ، أكد بقاءه في صفوف فريقه . حيث قال اللاعب :

أريد البقاء هنا للموسم المقبل، تحدثت مع إدارة النادي عدة مرات ونحن نتشارك الهدف نفسه، أنا هنا منذ أربع سنوات وبدأت السنة الخامسة وسأبقى هنا حتى أفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفي هنا . من الرائع أن يهتم بك فريق مثل ريال مدريد لكني قررت الفوز مع باريس سان جيرمان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *