الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 31/7/2016 : الفريق يهزم سيلتك بثلاثية وآخر استعدادات الموسم الجديد وأخبار الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 31/7/2016 : الفريق يهزم سيلتك بثلاثية وآخر استعدادات الموسم الجديد وأخبار الصفقات

استطاع فريق برشلونة في أولى مبارياته ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية استعداداً للموسم الجديد ، أن يتغلب على فريق سيلتك الاسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت في دبلن . وكان أصحاب أهداف البارسا في اللقاء هم توران وأمبورسي ومنير حدادي ، أما سيلتك فسجل هدفه الوحيد جريفتيس . المباراة تعد إعداد قوي للفريق في افتتاحيته نحو بدء مشواره في موسم 2016/2017 ، ولعل هناك لقطة بارزة فيتلك المباراة تخص اللاعب لويس سواريز . حيث قام اللاعب قبيل الودية ، بمصافحة مدربه السابق بليفربول والحالي لسيلتك بريندان رودرجز ، لما له من فضل عليه في تألقه وقت تواجده بالفريق الإنجليزي .

ومن المقرر أن يعود الكاتلوني لحصصه التدريبية المعتادة ، ضمن معسكر الإعدادي . حيث سيستعد الفريق لخوض ثاني ودياته بتلك البطولة الودية ، أمام فريق ليستر سيتي الإنجليزي بطل البريمرليج . وستقام المباراة في 3 أغسطس ،  في مدينة ستوكهولم بملعب فيرندز أريانا .

أما عن خطط استعدادات النادي للموسم الذي يليه 2017/2018 ، فقد تحدثت عنها الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” ، حيث قالت إن المعسكر يفكر برشلونة في إقامته بأستراليا . يذكر إن الفريق بدأ تدريباته الإعدادية للموسم المقبل من انجلترا وذلك في المركز الرياضي بسانت جورج بارك ، في مدينة برمنجهام .

أما عن آخر أخبار الصفقات ، فنشرت الصحيفة المعروفة بانتمائها لبرشلونة ” سبورت ” سعي النادي ، للتعاقد مع مهاجم للفريق . وأضافت إن المدير الريضي للنادي فيرنانديز يبحث عن مهاجم جيد برازيلي لضمه للفريق ، في ظل الحاجة لوجود بديل هجومي عن ثلاثي الفريق MSN خاصة سواريز .

وأشارت إن البدائل هم جابرييل خيسوس لاعب فريق بالميراس البرازيلي ، بالإضافة إلى لاعبي فريق ساو باولو كالميري وجراميو . يذكر إن الندي خلال الصيف قد تمكن من عقد 4 صفقات ، للاعبين لوكاس دين ، صامويل أومتيتي ، دينيس سواريز وجوميز . تلك الصفقات كافت خزينة البارسا 80 مليون يورو ، فالإدارة تريد إتمام صفقة المهاجم البديل بأقل التكاليف ، لذا فالخيارات تعتبر محدودة له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *