الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات محمد حلمي عن استقالته من تدريب الزمالك
تصريحات محمد حلمي عن استقالته من تدريب الزمالك
محمد حلمي المدير الفني السابق للزمالك

تصريحات محمد حلمي عن استقالته من تدريب الزمالك

بعد استقالة محمد حلمي من تدريب فريق الزمالك ، كانت له تصريحات صحفية ، عقب الخسارة من صن داونز في جنوب إفريقيا ضمن مباريات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . تصريحات حلمي فجر فيها العديد من المفاجآت والكواليس بعد رحيله ، بدأها بعدم صحة ما قاله رئيس النادي مرتضى منصور من تقديمه الاستقالة بعد مباراة الأربعاء الماضي . فمرتضى قد أعلن هذا الأمر في وسائل الإعلام ، عقب اللقاء .

وهذا الفيديو يوضح ما قاله مرتضى منصور سابقاً بخصوص استقالة حلمي

وأضاف حلمي إنه من الأساس لم يكن مرتبط بعقد مع إدارة الأبيض لهذا المنصب ، فكيف يقال إنه استقال ، وهو بطبعه لا يتهرب من المسئولية . وأشار إن عمله مع القلعة البيضاء كان بناءاً على كلمة شرف ، مشيراً لاحترامها حتى نهاية عمله ، وتمنى توفيق الفريق في مشواره الحالي . حلمي صرح بأنه تعرض للظلم خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق ، ولكنه آثر أن يكون سبباً للمشاكل داخل جدران الزمالك .

وعن الفترة التي قضاها معه الفريق ، يقول محمد حلمي إنه يشعر بالرضا عما قدمه مع الأبيض ، فهو لم يقصر معه . مشيراً إنه حاول طوال الوقت تعويض ما تعانيه صفوف الفريق ، من نقص في بعض المراكز ، وأكد نجاحه خلال تلك الفترة في ذلك . لكنه أشار إن الظروف لم تساعده في لقائيه مع صن داونز ، الأول الذي عقد بالاسكندرية وهزم فيه الزمالك بهدفين مقابل هدف ، والثاني الذي مني فيه الأبيض بخسارة بهدف ذاتي لعلي جبر في المباراة التي أقيمت بجنوب إفريقيا . وقد خسر الفريق بسبب هذين اللقائين ، حوالي 6 نقاط من 3 مباريات خاضها الفريق في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *