الرئيسية / اخبار الرياضة / أيمن يونس يعتذر عن توليه منصب مدير الكرة بالزمالك
أيمن يونس يعتذر عن توليه منصب مدير الكرة بالزمالك
الفيلسوف أيمن يونس

أيمن يونس يعتذر عن توليه منصب مدير الكرة بالزمالك

اعتذر لاعب الزمالك السابق الفيلسوف أيمن يونس بشكل رسمي ، عن تولي المسئولية في الجهاز الفني للزمالك المعين بمنصب مدير الكرة . وقد أعلن يونس عن ذلك القرار من خلال صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك ، شاكراً رئيس النادي مرتضى منصور على ترشيحه لهذا المنصب . وأضاف إن ظروفه عمله الخاص حال دون قبول المسئولية ، مؤكداً خدمته لبيته الزمالك في أقرب وقت متمنياً التوفيق للفريق من أجل حصد البطولات .

كان منذ ساعتين تقريباً قد ترددت أنباء عن رغبة إدارة النادي في تعيين يونس في ذلك الموقع ، خلفاً لجمال عبد الحميد على خلفية استقالة الجهاز الفني للأبيض بعد الخسارة الأخيرة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي . الخبر جاء بعد تصريحات مهيب عبد الهادي مدير الربامج الرياضية لقناة الحياة ، عن كامل التشكيل النهائي للجهاز الفني للأبيض . حيث أكد تفاوض الإدارة مع أيمن يونس حول الموضوع ، مشيراً إن حال قبوله لتولي مدير الكرة فسوف يكون هذا بشكل تطوعي ، على أن يتم حسم الأمر خلال مساء اليوم ، من حيث قبول يونس بالعمل أم اعتذاره عنه .

وأكمل مهيب باقي أفراد الجهاز الذين تم الاستقرار عليهم ، لقيادة الفريق في لقاءه المقبل أمام الإسماعيلي في كأس مصر . حيث أكد تولي محمد صلاح منصب المدير الفني للفريق ، خلفاً لمحمد حلمي . وسيقوم بمعاونته مؤمن سليمان كمدرب عام ، على أن يكون علاء عبد الغني هو المدرب المساعد . أما بالنسبة لحسم اسم المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق ، فقد أوضح مهيب إنه سيصل إلى القاهرة في الأسبوع المقبل ، والاسم المرشح حتى الآن والمرجح هو البلجيكي جورج ليكنز ، لكن لا توجد تأكيدات تخص التفاوض الرسمي معه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *