الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة اعتزال حسام غالي اللعب الدولي وكوبر يستبعده من معسكر أغسطس
اقتراب حسام غالي من التجديد للأهلي لموسمين
حسام غالي لاعب الأهلي

حقيقة اعتزال حسام غالي اللعب الدولي وكوبر يستبعده من معسكر أغسطس

انتشرت يوم مس الجمعة أنباء تفيد ، باعتزال كابتن فريق الأهلي حسام غالي اللعب دولياً . الأخبار المتجاولة تأتي في إطار بعد اللاعب عن المشاركة في اللقاءات الأخيرة مع منتخب مصر ، والبداية كانت عقب أزمته مع المدرب العام للمنتخب أسامة نبيه . كذلك كانت تصريحات وكيله نادر شوقي ، باحتمالية الاعتزال والرحيل عن القلعة الحمراء ، هو ما أزاد اللغط ونشر تلك الأخبار .

لكن اللاعب أدلى بتصريحات لموقع ” في الجول ” توضح حقيقة الموضوع ، مع بعض التصريحات لشوقي التي توضح مستقبل اللاعب مع الأحمر . ففي البداية أكد غالي تفكيره بشكل جدي بالفعل ، في قرار اعتزال االعب دولياً . وأشار إلى أن سبب ذلك يرجع لكبر سنه ، ورغبته في إعطاء فرصة لزملائه من اللاعبين الآخرين في المنتخب .

وعن أن أزمته مع نبيه ، فأوضح اللاعب إن قرار الاعتزال ليس له علاقة أبداً تلك الأزمة . وأضاف إن اعتزال اللعب للمنتخب له حسابات مختلفة ، في ظل التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم بروسيا عام 2018 . وهذا سبب يجعل الكابيتانو حسبما قال يدرس الأمر جيداً ، خاصة حال نجاح منتخبنا في التأهل .

أما بالنسبة لمسألة اعتزاله اللعب بشكل عام ، فوكيل اللاعب أشار إن نهاية عقده مع الأهلي ستكون بعد انتهاء موسم 2016/2017 . وأشار شوقي إن تلك السنة ستكون الأخيرة له مع الفريق . وقد أوضح الكابيتانو إن هذا الموسم هو الأخير مع الأحمر ، وحال رؤيته إنه قادر بدنياً على اللعب فستكون الخطوة القادمة النظر في العروض المقدمة له ، أما حال عدم حوث ذلك سيعتزل نهائياً لينهي مسيرته مع الأحمر .

يذكر إن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب ، أعلن اليوم استبعاد اللاعب من معسكر أغسطس . وقد برر هذا القرار ، برؤيته إن الكابيتانو تراجع مستواه بشدة مع فريقه الأحمر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *