الرئيسية / اخبار الرياضة / مستجدات خناقة حازم إمام وباسم مرسي واللاعب يريد الانتقال لسموحة
حازم إمام مستبعد من مباراة فريقه المقبلة أمام وادي دجلة بالدوري
حازم إمام لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي

مستجدات خناقة حازم إمام وباسم مرسي واللاعب يريد الانتقال لسموحة

كان فريق الزمالك قد شهد واقعة اعتداء من اللاعب حازم إمام تجاه تجاه زميله باسم مرسي ، وقعت أثناء معسكر الأبيض قبيل لقاءاه بفريق صن داونز الأربعاء الماضي ، والذي انتهى بخسارته بهدف وحيد . الواقعة تمثلت في رفع حازم السكين على مرسي ، ما دفع الجهاز الفني للأبيض بقيادة محمد حلمي لترحيل اللاعب من جنوب إفريقيا واستبعاده من اللقاء . ثم صرح رئيس النادي مرتضى منصور ، إن حازم إمام سيتم بيعه نهائياً ولن يبقى بعد الآن داخل جدران القلعة البيضاء ، بسبب ما اقترفه تجاه زميله .

وقتها لم يتم الإعلان عن ملابسات الواقعة ، وتفاصيلها لأن ما تم تأكيده من قبل بعض اللاعبين هو تعمل اللاعبان قبيل الواقعة بشكل طبيعي وتبادلا المزاح سويا ، وذلك ما دفع للسؤال عن سبب ما قام به حازم . اليوم ظهرت مستجدات الخناقة ، صرحت بها بعثة الفريق التى وصلت اليوم إلى القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا . الواقعة بدأت حين كان كلا من باسم مرسي وأحمد دويدار مع رئيس الجهاز الفني وقتها محمد صلاح يتناولون الطعام ويتجاذبون أطراف الحديث ، مع الإداري أحمد السيسي ، ثم انضم إلى الجمع حازم إمام .

لكن بعد فترة قصيرة من دخول حازم وبداية حديثه مع الموجودين ، استأذن باسم في ترك المكان للذهاب إلى الراحة بالأعلى ، قبل مواصلة الاستعداد للقاء صن داونز . لكن حازم فهم بشكل خاطئ من هذا التصرف ، إن مرسي لا يرغب في الحديث وهو موجود ، يتبدأ الأزمة بمشاداة بينهما ثم تطور الوضع ورفع حازم السكين على اللاعب ، ليصيبه بحرح بالخطأ . مرسي صعد إلى غرفته بعد الواقعة ، لكنه عاد بعد فترة لؤكد عدم وجود مشكلة بينه وبين حازم ، متمنياً ألا توقع عقوبة على زميله ، وهو ما احترمه باقي اللاعبين من موقف يحسب لمرسي . ثم توجه حازم إمام لمرسي واعتذر له عما بدر منه ، لتخرج الأمور بنتيجة التصالح .

وبعد معرفة محمد حلمي بالوضع ، ذهب إليه حازم حيث لم يكن متواجداً وقت الواقعة ، ليقدم اعتذاراً عما فعله . لكن حلمي لم يتقبل اعتذار حازم ، وقرر استبعاده من المباراة على أن يتم التحقيق في الواقعة .

وبعد الإعلان عن رحيل اللاعب ، فقد أكدت بعض المصادر الصحفية إن حازم إمام طلب من ناديه أن يرحل إلى فريق سموحة ، إذا ما استمر الوضع بالاشتغناء النهائي عنه . فاللاعب يرغب في الانتقال للنادي السكندري ، عن خيار رحيله إلى ناد دون رغبته تحت ضغط إدارة الزمالك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *