الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى 2016 المصرية للاتصالات
فاتوره التلفون
فاتورة التليفون الأرضي 2016 المصرية للاتصالات لشهر يوليو بالرقم التلفون

فاتورة التليفون الارضى 2016 المصرية للاتصالات

تقدم شركة المصرية للاتصالات الكثير من الخدمات لجميع عملائها في كافة محافظات الجمهورية ، و من الخدمات الهامه التي تقدمها الشركة باكثر من طريقة و بصورة دورية لجميع العملاء ، خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي ، حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بطرحة فاتورة جديدة لاصحاب الاشتراك الشهري في الهاتف الارضي ، و يمكن للمستخدمين و العملاء الاستعلام عنها بالطرق التي سنعرضها عليكم

اولا : الاستعلام من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت

من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت و الذي نقدمة لكم في هذا الرابط هناااااااا .

يمكنكم الدخول على خدمة السداد الالكتروني للفاتورة ، و التي من خلالها بستطيع العميل دفع فاتورة التليفون الا ضي من خلال شبكة الانترنت عن طريق كروت الائتمان ، و ذلك بعد ادخال وقم الهاتف و كود المحافظة المتواجد فيها الهاتف .

بعد ذلك يتم الدخول على صفحة الفواتير المطلوب سدادها عن طريق الضغط على زر اعرض الفواتير ، و من ثم اختيار الفاتورة المطلوب سدادها من القائمة الموضحة .

ثانيا : الحصول على فاتورة التليفون الارضي من خلال ارقام خدمة العملاء

ميزة هذة الطريقة انه يمكن تجرائها من خلال الهاتف نفسه في الوقت يرغب به العميل ، و يتم فيها الاتصال على ارقام خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات على الرقم الخاص بهم و هو (١١١) و بعد ذلك اتباع الاجرائات و الخطوات المسموعة حتى عرض قيمة الفاتورة .

و بعد الاستماع الي قيمة فاتورة التليفون الارضي يمكن تسديد الفاتورة تجنبا لقطع الخدمة من خلال خدمة فوري ، او عن طريق احد فروع الشركة المصرية للاتصالات او اقرب مقر لسنترال في المنطقة للمستخدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *