الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم السبت 30/7/2016 : رئيس حكومة الوفاق الوطنى يتفقد الأوضاع الأمنية فى العاصمة طرابلس
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم السبت 30/7/2016 : رئيس حكومة الوفاق الوطنى يتفقد الأوضاع الأمنية فى العاصمة طرابلس

فى ضوء متابعتنا الخر اخبار ليبيا اليوم السبت الموافق 30/7/2016 رصدنا قيام رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى ” فائز السراج ” بتفقد التمركزات الأمنية فى العاصمة الليبية طرابلس .

وقد إشتملت المستجدات على ما يلى :

رئيس حكومة الوفاق الوطنى يتفقد الأوضاع الأمنية فى العاصمة طرابلس

قام رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية ” فائز السراج، ” بتفقد النقاط والتمركزات الأمنية فى شوارع العاصمة طرابلس .

وقد رافقه عدد من الوزراء المعنين من بينهم وزير الداخلية ” العارف خوجة ” ورئيس لجنة الترتيبات الأمنية العميد عبدالرحمن الطويل.

وصرح المكتب الإعلامى لرئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى , صباح اليوم السبت , أن رئيس المجلس الرئاسى فائز السراج قد تفقد عدد من الدوريات ومراكز الشرطة بالعاصمة , وذلك لمتابعة إستعداداهم الأمنى وإحتياجاتهم المختلفة.

كما إلتقى السراج خلال جولته بعدد من العاملين من قوات الأمن فى مراكز الشرطة والدوريات وعند المحاور المختلفة المساهمين فى تأمين العاصمة .

وخلال اللقاء أشاد السراج بالجهود التى يبذلونها من أجل خدمة وطنهم , بالإضافة إلى حسن تعاملهم مع المواطنيين ونشر الأمن والأمان فى العاصمة سواء للمؤيدين أو المعارضين .

وقد ريس المجلس الرئاسى شكره وتقديره لضبطهم المظاهرات التى تمثل التعبير عن الرأى المكفول قانوناً لهم مادام لا يمثل أى خطراً أو فوصى على البلاد ولا يعتدى على الممتلكات العامة والخاصة .

وكان المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى قد أعلن أمس الخميس عن رفعه لدررجة الاستعداد الأمنى بالعاصمة طرابلس , حيث طالب وزارتى الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة لهما، باتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن تنفيذ ذلك .

كما منح لهما كافة الصلاحيات فيما يخوله لهما القانون فى سبيل ذلك , على هامش التظاهررات التى توجد خلال الوقت الراهن إعتراضاً على التدخل الفررنسى فى الأراضى الليبية على خلفية مقتل ثلاثة فرنسيين فى المنطقة الشرقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *