الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق راحة من المران واليوم توقيع عقد ستانلي والصفقات الجديد تنضم غد للتدريبات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق راحة من المران واليوم توقيع عقد ستانلي والصفقات الجديد تنضم غد للتدريبات

اليوم من المنتظر أن تعود بعثة فريق الزمالك ، من جنوب إفريقيا بعد الخسارة يوم الأربعاء الماضي من فريق صن داونز به\ف ذاتي من علي جبر . وقد قرر مؤمن سليمان المدير الفني المؤقت للفريق ، إعطاء راحة للاعبين من التدريبات اليوم سواء لمن في البعثة أو المستبعدين الذين دربهم علاء عبد الغني المدرب العام يوم أمس الجمعة . ومن المقرر أن يستأنف جميع اللاعبين ، يوم غد الأحد التدريبات استعداداً للقاء فريق الإسماعيلي ، في دور النصف نهائي من مسابقة كأس مصر يوم الأربعاء المقبل . التدريبات ستكون وقتها في معسكر مغلق ، يستمر لمدة يومين .

وسوف يلتحق بالمعسكر ال 5 صفقات الجديدة التي أتمها الأبيض خلال الصيف ، وهم ثنائي فريق إنبي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف ، واللذان سيوقعان للنادي في صفقة بلغت حوال 7 ملايين جنيه . أيضاً سينضم معهم ثلاثي مصر المقاصة ، محمد مسعد ومحمود عبد العاطى دونجا وحسنى فتحى ، وذلك بعد تسلمهم مقدمات عقودهم مع الأبيض .

اليوم أيضاً ستشهد إدارة النادي التوقيع الرسمي للاعب وادي دجلة ستانلي ، عقب إتمام التفاوض معه مع ناديه ويقطع الطريق على الأهلي ومحاولاته لضمه إلى صفوفه . ستانلي سيتم إعارته من دجلة للأبيض بمبلغ 500 ألف دولار لمدة موسم واحد ، على أن يتقاضى اللاعب خلالها حوالي 400 ألف دولار . يذكر إن العقد سيشمل بنداً ، يحق فيه للزمالك شراء اللاعب نهائياً بعد انتهاء فترة إعارته .

أما بالنسبة لمصير مهاجم الفريق إيمانويل مايوكا ، فقد حسمه عضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور في تصريحات صحفية . فقد أكد بقاء اللاعب في الزمالك للموسم القادم ، نافياً ما تردد بشأن رحيله .

وبالنسبة لأهم ملفات النادي حالياً وهو التعاقد مع مدير فني أجنبي ، فيبدو إن عامل الوقت ليس في صالح القلعة البيضاء . فبعد أن أكد في وقت سابق رئيس النادي مرتضى منصور ، تولي مؤمن سليمان المسئولية فقط خلال اللقاء القادم مع الدراويش ، يبقى وقت اختيار المدرب الجديد ضيقاً .

ومن ضمن الأسماء المرشحة من قبل الإدارة ، يبدو إن البلجيكي جورج ليكنز هو الأقرب لهذا المنصب ، والذي توالى عليه خلال الموسم الماضي عدداً كبيراً من المدربين ، وتغير الجهاز الفني لحوالي 10 مرات مع اختلاف الأشخاص وعودة البعض الآخر . البلجيكي الذي قد يصبح خليفة محمد حلمي ، تولى تدريب العديد من المنتخبات والأندية بالإضافة لاتسامه بالشخصية القوية ومناسبة قيمة راتبه للنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *